رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة خالص الشكر والامتنان والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة إصدار سموه الأمر بترميم جامع الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة في محافظة المحرق، بما يسهم في عودة المصلين لأداء الشعائر الدينية كما كانت عليه في السابق.

وقال المحافظ في تصريحه بأن هذا الأمر الصادر من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يمثل تحقيقا لأمنيات الأهالي ويؤكد حرص واهتمام القيادة الحكيمة وفي مقدمتها حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بتعمير بيوت الله وتهيئتها بما يضمن إقامة الصلاة وفق الراحة والسكينة والطمأنينة.

ونقل المحافظ مشاعر أهالي المحرق اللذين اعتبروا هذا الأمر الغالي بمثابة الاستجابة السريعة من لدن سموه، رافعين آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

واختتم المحافظ تصريحه برفع دعوات أهالي المحرق كافة، كبيرها وصغيرها، نسائها ورجالها إلى المولى القدير عز وجل أن يسبغ على جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء نعمة الصحة والعافية، وأن يجعل هذا الجامع في ميزان حسناتهم حفظهم الله ورعاهم.