كّرم حسن المدني نائب محافظ العاصمة 18 جهة فائزة بمسابقة أجمل تزيين للمباني الحكومية والخاصة في نسختها الحادية عشرة، والفائزين في مسابقة أجمل صور تعكس مظاهر الفرحة بالأعياد الوطنية عبر تطبيق "انستغرام"، واللتان تنظمهما المحافظة سنوياً ضمن فعالياتها للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم، إذ أقيم الحفل في نادي ضباط الأمن العام بمشاركة ممثلي الجهات الفائزة وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وبهذه المناسبة أشار نائب المحافظة إلى أن المسابقة تهدف إلى ترسيخ روح الانتماء وحب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة، وإشاعة الفرحة والبهجة في ربوع الوطن الحبيب، ويأتي تنظيمها من محافظة العاصمة إيماناً منها بضرورة إبراز الوجه الحضاري والعمراني للعاصمة خلال الأعياد الوطنية في إطار صور فنّية تظهر المنامة وتبرز روح الشراكة والتعاون ومعالم التطور والنمّاء الذي وصلت إليه في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

من جهته أعلن رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة جميل الرويعي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة النتائج، والتي جاءت كالآتي: فئة الوزارات الحكومية حصل على المركز الأول هيئة الكهرباء والماء، والمركز الثاني وزارة المالية والاقتصاد الوطني، والمركز الثالث هيئة الثقافة والآثار، فيما حل في المركز الرابع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة. وعن فئة المؤسسات الحكومية فقد حقق المركز الأول نادي ضباط الأمن العام، والمركز الثاني مجلس النواب، وجاء مصرف البحرين المركزي في المركز الثالث، أما المركز الرابع فكان من نصيب مجلس الشورى، وحلت غرفة تجارة وصناعة البحرين في المركز الخامس.



ونال مركز البحرين التجاري العالمي المركز الأول عن فئة الفنادق والمجمعات التجارية، والمركز الثاني فندق سويس بل - السيف، فيما حقق مجمع السيف المركز الثالث عن فئته، في حين كان نصيب المركز الأول عن فئة الجهات التعليمية والمراكز الشبابية لجامعة العلوم التطبيقية، وحل ثانياً مركز شباب النعيم. وعن فئة البنوك والشركات الخاصة حقق المركز الأول البنك الأهلي المتحد، وجاء ثانياً مركز شفاء الجزيرة، وفي المركز الثالث شركة البحرين لمواقف السيارات، فيما كان المركز الرابع من نصيب بنك ستاندرد تشارترد.

كما كرم نائب المحافظ خلال الحفل، الفائزين بمسابقة محافظة العاصمة لأجمل صور فوتوغرافية عكست مظاهر الفرحة خلال احتفالية المحافظة بالأعياد الوطنية، والتي جرت عبر حساب محافظة العاصمة في انستغرام، إذ حل في المركز يوسف العامر، والثاني عبدالله سبت، وحلت لولوة مساعد ثالثاً، فيما كان المركز الرابع من نصيب شريفة محمد.

صور


صور