ياسمينا صلاح




أكد رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم النايم، أن مبادرة «عاملني صح» حصدت انتشاراً واسعاً ومشاركة العديد من النواب والإعلاميين والاختصاصيين والفنانين والأطباء،، حيث تهدف المبادرة إلى توعية المجتمع وتثقيفه بشأن فن التعامل مع ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وإطلاق الإرشادات لوعي المجتمع بشكل عام.


وأضاف أن الجمعية تعمل حالياً على تقديم فيديوهات توعوية تحمل بعض النصائح والإرشادات والتي لاقت تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لافتة.

يذكر أن «عاملني صح» أطلقت بقيادة وإشراف الفنان البحريني المخرج ياسر ناصر صاحب فكرة المبادرة، وبمشاركة جمعية الخالدية ومجموعة من طلبة الإعلام من جامعة البحرين وبعض المهتمين بالأعمال التطوعية.

ولفت إلى أن المبادرة تحتوي على عدة فعاليات وأنشطة من شأنها التثقيف والتوعية بفن «إتكيت» التعامل الخاص من خلال صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي يتم فيها نشر مجموعة من الرسائل والمعلومات والفعاليات والأنشطة المصاحبة للحملة، والتي ساهم فيها مجموعة كبيرة من الفنانين وبعض المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك الجمهور الذي ساهم في أن يكون جزءاً من هذه المبادرة من خلال المساهمة في نشر محتوى الصفحات والتصوير ونشر مساهماتهم على صفحاتهم الخاصة لتحصد المبادرة هذا الانتشار الواسع.