التقى الدكتور عبدالرحمن جواهري الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بعدد 20 متدربا من منتسبي أكاديمية النفط والغاز التابعة للشركة ضمن برنامجهم التدريبي للحصول على شهادة الدبلوما المهنية في الهندسة الميكانيكية.

وخلال اللقاء، توجه الدكتور عبدالرحمن جواهري بالتهنئة إلى هؤلاء المتدربين بمناسبة التحاقهم بالشركة، مشيداً بإخلاصهم والتزامهم ببذل قصارى الجهد والمثابرة من أجل النجاح. وهنأهم على الانضمام لأسرة العاملين بالشركة. وحثهم على الشعور بالفخر والاعتزاز بالعمل في هذا الصرح العريق الذي يعد في طليعة المؤسسات الاقتصادية التي تضطلع برسالة وطنية جليلة في تلبية أهداف وتطلعات مملكة البحرين. وأضاف قائلاً: "عليكم أن تفخروا بما حققتموه من إنـجاز مشرف، وأن تفخروا بانضمامكم لهذا الصرح الوطني الذي يعد أحد الركائز الأساسية في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني بمملكتنا الغالية". وشدد الدكتور عبدالرحمن جواهري على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة، منوهاً إلى أن ثقافة السلامة مطلب حيوي من أجل صون وحماية الأرواح والممتلكات والأصول في كل من الشركة والمجتمع. وحثهم على التحلي بالانضباط واليقظة في العمل وتنفيذ التعليمات الصادرة من رؤسائهم بكل دقة. وأوضح قائلاً: "أنتم جنود الوطن وسفراء الغد المشرق بإذن الله، ونحن نفتخر بكم ونعقد عليكم أمالاً عريضة وتطلعات كبيرة مع استكمال مشروع تحديث مصفاة بابكو أو "مصفاة المستقبل". واختتم حديثه قائلا: "أمامكم فرصة ثمينة يجب اغتنامها جيداً. وعليكم مسئولية كبيرة تجاه شركتكم ووطنكم الغالي".

جدير بالذكر أن شركة بابكو حريصة على توظيف الشباب البحريني وتؤمن إيماناً راسخا بأهمية تطوير الكوادر الوطنية وتأهيلها وتمكينها لتبوء المناصب القيادية في الشركة. ويعد هؤلاء المتدربين ضمن الدفعة الأولى من أصل 500 متدرب في إطار خطة الشركة لتأهيل الكوادر الوطنية ووفق مفهوم "بابكو الغد" خلال الفترة القادمة. حضر اللقاء عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمعنيين بشركة بابكو.