شهد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وبحضور السيد عبد الرحمن محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة الحفل الختامي لبرنامج برنامج "BNL Fit for Life " والذي أقيم في مجمع دلمونيا.

وتم خلال الحفل الختامي تكريم أفضل المشاركين الذين تمكنوا من إتمام جميع مراحل البرنامج التدريبي، وتسليمهم الشهادات المعتمدة دولياً من الأكاديمية البريطانية IFA، والتي تمكنهم من احتراف الرياضة كمهنة في المستقبل.



وأعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن تقديره للتعاون البناء مع القطاع الخاص المتمثل بشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة الأمر الذي ساهم في نجاح البرنامج وتسليط الضوء على قدرات الشباب البحريني ونقل الخبرات لهم عبر نخبة من المدربين المعتمدين دولياً، وخلال فترة البرنامج الذي امتد لـ 12 أسبوعاً تم الجمع بين الجانبين النظري والعملي المكثف في عدد من الصالات الرياضية في البحرين.

وبرنامج "BNL Fit for Life " هو برنامج احترافي معتمد يساهم في إعداد الشباب لدخول سوق العمل في مجال الصحة والرياضة ويشجعهم على اتباع أسلوب حياة صحية والعمل على وضع خط

ة تدريبية نظرية وعملية في مجال التدريب الرياضي الشخصي وتطبيق منهج تدريبي احترافي معتمد دولياً في مجال الصحة والرياضة، ويستهدف الفئة العمرية من 20 -35 سنة من الجنسين.

والجدير بالذكر أن وزارة شؤون الشباب والرياضة قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة وذلك لتنفيذ برنامج "BNL Fit for Life " بهدف تنفيذ برامج شبابية تساهم في تطوير قدرات ومهارات الشباب البحريني.