اعرب النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد نجيبي، عن فخره بالنتائج الإيجابية التي حققها نادي قرطبة برئاسة البحرين، منوهاً إلى أن الدور المحوري للمنتخب الإسباني في النهوض بمملكة البحرين في الخارج والتوعية بإمكانياتها الاقتصادية ومكانتها المتميزة في المجال الرياضي.

جاء ذلك خلال استقبال السيد نجيبي، ببيت التجار، عضو مجلس إدارة غرفة قرطبة خيسوس كوكا، ووفداً لمسؤولي إدارة نادي قرطبة الإسباني، وذلك بحضور سعادة النائب الثاني للرئيس محمد الكوهجي، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة الدكتور عبد الله بدر السادة ، وتناول الجانبان في اللقاء العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة على المستويات الاقتصادية والرياضية.

وأكد السيد نجيبي على حرص غرفة البحرين على تضافر الجهود مع غرفة قرطبة لبحث المشاريع الاستثمارية الرياضية وتحفيز الشراكات بين البلدين، والذي استعرض خلال اللقاء المشاريع التجارية المشتركة وتبادل وفود الأعمال في تبسيط وتشجيع المساعي التجارية.



وألقى نجيبي الضوء على تأثير المواقع والفعاليات الرياضية في توعية الدول، وتقريب الجسور بين المجتمعات، وتشجيع التجارة والشراكات وتشجيع التجارة والشراكات، مشيداً بدعم القيادة للرياضة والرياضيين في البحرين، وجهود تعزيز حضور البحرين في المجال الرياضي إقليمياً، وعلى الصعيد الدولي، مؤكداً على أهمية الاستفادة من رئاسة البحرين لمجلس قرطبة للترويج لمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب عضو مجلس إدارة غرفة قرطبة السيد خيسوس كوكا على تأثير الدور الرياضي في تعزيز التبادل الاجتماعي والاقتصادي، واستعداد غرفة قرطبة لتوحيد الجهود مع غرفة البحرين لتشجيع الشراكات والاستثمارات والتجارة.