التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، سفير ماليزيا لدى البحرين شازريل بن زاهيران، اليوم الأحد في مكتبه بالوزارة، حيث بحث معه سبل تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والاستفادة من التجارب الناجحة في مجالات العمل وتأهيل الموارد البشرية ونظم الدعم الاجتماعي.

وخلال الاجتماع استعرض حميدان أبرز المبادرات التي قامت بها مملكة البحرين في مجال تنظيم سوق العمل والعلاقات العمالية، بما في ذلك التشريعات العمالية المتطورة، مؤكداً في هذا السياق حرص الحكومة الموقرة على تنمية العلاقات مع ماليزيا في مختلف المجالات، والاستفادة من تجربتها في دعم ونمو المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

من جانبه، أثنى السفير الماليزي على ما قدمته مملكة البحرين من رعاية واهتمام بالعمالة الماليزية في مملكة البحرين خلال فترة الجائحة، منوهاً بالجهود التي بذلتها في مجال الرعاية الصحية والاهتمام بحفظ حقوق العمالة الوافدة خلال تلك الفترة. مشيداً بما حققته مملكة البحرين من تقدم ونمو في هذا العهد الزاهر، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون المشترك على جميع الأصعدة.