[email protected] - رئيس المجلس الوطني للفنون يشيد خلال لقائه القائم بأعمال السفارة الأمريكية

بالفنانين البحرينيين وما يقدمونه من فن راق وإبداعات قيّمة

استقبل رئيس المجلس الوطني للفنون الشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة اليوم ، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين مارغريت ناردي .



وقد رحب رئيس المجلس الوطني للفنون بالسيدة مارغريت ناردي ، مؤكدا أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين البلدين في تطوير التعاون في المجالات الفنية ، منوها إلى توجه المجلس الوطني للفنون للانفتاح على العديد من التجارب الناجحة في كافة مجالات العمل الفني .

وأطلعها خلال جولة بين أقسام مؤسسة راشد بن خليفة للفنون على ما تحتويه من لوحات تعكس الرؤية والتميز الفني والقدرة على التعبير بلغة فنية راقية ، وتمثل هوية فنية في حد ذاتها مما يعطيها قيمة ويمنحها بصمة متميزة في عالم الفن التشكيلي .

وأعرب الشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة عن فخره واعتزازه بالفنانين البحرينيين في كافة المجالات ، والذين يقدمون فنا راقيا وإبداعات قيّمة تعكس في جوهرها الوجه الحضاري والثقافي المضيء والعصري للبحرين وما تتمتع به من تميز في العديد من مجالات العمل الفني والإبداعي فضلا عن تذوق المجتمع للفن وتشجيعه للقائمين عليه .

من جهتها ، أعربت القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة عن سعادتها بهذا اللقاء ، وتلك الجولة الفنية ، وما تضمنته المؤسسة من أعمال فنية تشكيلية ولوحات إبداعية تعكس اهتمام مملكة البحرين بالحركة الفنية، والتطور الذي وصلته الفنون البحرينية .