رفع النائب عمار البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة التأهل منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٣.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة الرعاية الملكية للقطاع الرياضي بمملكة البحرين، والذي شهد طفرة ونقله نوعية في حصد الإنجازات المحلية والعالمية، تحت مظلة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه.

وهنأ البناي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا للإنجاز الذي يترجم حجم الاهتمام الذي يوليه سموه للمنتخبات الوطنية والذي كان له الأثر المباشر فيما وصلت اليه كرة اليد البحرينية من رفعة ومكانه واحترافية.



وأشاد البناي برؤى واهتمام ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الحثيثة والمحفزة لأبطال منتخبنا الوطني لكرة اليد، والتي وعززت من احترافية الرياضي البحرين، ساهمت في الوصل إلى هذه المكانة الرفيعة على المستوى العالمي.

وأكد البناي على أن الجماهير البحرينية تقف دائما خلف منتخبة الوطني كداعم رئيسي في خوض التصفيات النهائية لكأس العالم ٢٠٢٣، متمنيا المزيد من النجاح وتحقيق الانتصار المشرفة التي تليق بمستوى منتخبنا الوطني وتطلعات الجماهير البحرينية.