رَأَسَ السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، اجتماع مكتب المجلس، الذي عُقد اليوم (الأربعاء) بحضور سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، وسعادة السيدة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس المجلس، وأصحاب السعادة رؤساء اللجان الدائمة، وسعادة الأمين العام، ورئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.

وأكد مكتب المجلس الحرص الكبير على استمرار بذل المجهودات والعطاءات لتعزيز إنجازات مجلس الشورى، والنهوض بمنظومة التشريعات الوطنية، مشيدًا بالمساعي المخلصة التي يبذلها أصحاب السعادة أعضاء المجلس في أداء دورهم ومسؤولياتهم التشريعية.

ونظر مكتب المجلس في تقرير إحصائي حول إنجازات المجلس في دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس في الفترة من أكتوبر – يناير 2022م.

ونوّه مكتب المجلس بالمعلومات والإحصائيات الواردة في التقرير، والتي تبرز جهود المجلس، وتعكس تضافر الجهود والتعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مزيدٍ من المنجزات التشريعية الداعمة لمسيرة النهضة والتقدم في مملكة البحرين.

واطلع مكتب مجلس الشورى على كشف بمشروعات القوانين والاقتراحات بقوانين التي لازالت قيد الدرس لدى لجان المجلس، إلى جانب كشف بالموضوعات الجاهزة للمناقشة في الجلسات العامة للمجلس. كما واعتمد مكتب المجلس مشروع جدول أعمال الجلسة المقبلة للمجلس.