تحدث رئيس قسم تقنية المعلومات في معهد بي آي بي دي، السيد فواز شكر الله، عن مفهوم العملات الرقمية (المشفرة) ومستقبلها، وذلك خلال محاضرة أقيمت مؤخراً عبر تقنية الاتصال المرئي، والتي نظمها نادي روتاري المنامة ضمن برنامجه الأسبوعي.

وقام السيد فواز شكر الله خلال المحاضرة التي شارك فيها رئيس النادي السيد أسامة المؤيد وعدد من الأعضاء - بتسليط الضوء على نشأة ومفهوم والتعامل مع العملات الرقمية، إلى جانب استعراض المزايا والعيوب في الاستثمار والدخول في تداول العملات الرقمية، كما قدم المشورة بشأن كيفية التداول بشكل آمن لها.

واختتم السيد فواز محاضرته بالاجابة على استفسارات وأسئلة المشاركين، وعبّر عن خالص الشكر والتقدير لنادي روتاري المنامة، وذلك لحرص النادي على تسليط الضوء على المواضيع التي تهم المجتمع البحريني وتسهم في تطوره وإثرائه.



ويتمتع فواز شكر الله بخبرة تزيد عن 17 عامًا في مجال تقنية المعلومات عمل خلالها في عدد من الدول منها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب إفريقيا، كما أنه مدرب معتمد في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF).

ويُعتبر نادي روتاري المنامة جزءاً من روتاري العالميّة، وهو أوّل نادي عالمي للخدمة، ويضمّ أكثر من 1.2 مليون عضوًا من أنحاء العالم. ومنذ تأسيسه في عام 1965، حرص أعضاء نادي روتاري المنامة على المُشاركة في تقديم الدعم للمشاريع المجتمعيّة في المملكة، ويطمح النادي للمُساهمة في تلبية الاحتياجات المُجتمعيّة، وتقديم إضافة نوعيّة لأعمال التطوير المجتمعي.