رفع سلمان عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، باسمه وباسم أهالي محافظة المحرق بكافة مدنها وقراها أسمى آيات التهاني والتبريكات والولاء إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لميثاق العمل الوطني.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مؤكداً أن الاستفتاء التاريخي لإقرار ميثاق العمل الوطني بموافقة 98.4% من المواطنين، يمثل حدثاً تاريخيا مفصلياً وبات أنموذجاً رائداً يحتذى به في ترسيخ الدولة المدنية الحديثة، وانطلاقة حضارية لمسيرة الإصلاح والتحديث والتنمية الشاملة والمستدامة في ظل القيادة الحكيمة، مكونة القاعدة الأساسية في العصر الإصلاحي الزاهر والتي مازالت تجني مملكة البحرين ثمارها على كافة الأصعدة.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة المحرق تشهد في هذا التاريخ من كل عام احتفالات شعبية واسعة من قبل الأهالي بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني محتفلين إرادتهم الوطنية الحرة، فقد أكد الميثاق على الهوية الحضارية والثقافية للبحرين وعلى الاعتزاز بالانتماء إلى العروبة والإسلام وإلى مجلس التعاون الخليجي، مؤكدًا بأنها تجسد مدى التلاحم والوطنية والولاء من المواطنين تجاه القيادة الحكيمة.



واختتم محافظ المحرق تصريحه بالتأكيد على أن الرابع عشر من فبراير هو تاريخ مشهود على الرؤية الحكيمة التي أطلقها جلالة الملك المفدى وساهم الشعب وتكاتفه ووطنيته في الإجماع عليها لنشهد إنجازات فاقت التصورات تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك المفدى باني النهضة، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. متنمياً أن تشهد مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار وأن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار.