عباس المغني

ألمح رئيس كتلة "ريادة 22" لانتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين الدكتور عبدالحسن الديري إلى طموح الكتلة إلى رئاسة مجلس إدارة الغرفة في دورتها المقبلة (30)، ليكون بذلك منافساً إلى رئيس كتلة "تجار 22" رجل الأعمال سمير ناس.



وفي حال فوز الديري برآسة الغرفة ستكون مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أنه لاول مرة في تاريخ غرفة تجارة وصناعة البحرين ينافس ممثلوا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على رئاسة الغرفة.

والديري هو رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسط، ويعول على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل 61% من الأصوات في الغرفة، إلى جانب العديد من المؤسسات الأجنبية الكبيرة.

ويرأس الدير كتلة "رواد22" في انتخابات الغرفة والتي تضم، كلاً من: عبدالرحيم فخرو، البروفيور فيصل الناصر، باسم المحميد، إبراهيم الدعيسي، الدكتور أمين عبدالله، خالد السيد، المامحية نورة شويطر، إبراهيم خليل، علي مكي، يونس صقر، مشعل الذواذي.

فيما المرشح الابرز لرآسة الغرفة رجل الأعمال سمير ناس يعتبر أحد كبار قطاع المقاولات في البحرين، ويقود كتلة "تجار 22"، وتضم كلاً من: خالد نجيبي، محمد الكوهجي، وليد كانو، عارف هجرس، جميل الغناة، محم المؤيد، بتول دادا باي، باسم الساعي، سونيا جناحي، أحمد السلوم، دكتور وهيب الخاجة، يوسف صلاح الدين، عبدالوهاب الحواج، عبدالله فخرو، نواف الجشي، سوسن أبوالحسن، وأحمد يوسف.