استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم السفير أردي هيرماوان سفير جمهورية أندونيسيا لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبه تعيينه سفيرًا لبلاده في مملكة البحرين، كما تم استعراض العلاقات البحرينية الأندونيسية المشتركة.

وخلال اللقاء، رحب وزير الصناعة والتجارة والسياحة بسعادة السيد أردي هيرماوان مهنئًا له تعيينه سفيرًا لدى المملكة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية.



كما أكد الوزير زايد الزياني على تطلع مملكة البحرين إلى تكثيف التعاون المشترك مع جمهورية أندونيسيا، لاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية، بما يصب في صالح البلدين الصديقين.

لافتًا إلى أهمية الزيارات المتبادلة والفعاليات الاقتصادية المشتركة في تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة

من جانبه، أشاد سفير جمهورية أندونيسيا بما وصلت له العلاقات الإندونيسية البحرينية من تطور مشهود في شتى المجالات، منوهًا بما تبديه الوزارة من جهود نحو تعزيز أواصر التعاون بين البلدين في جميع المجالات ودفعها نحو آفاق أرحب، متمنيًا استمرار التعاون بين الجانبين لمواصلة نهج التطور والازدهار.