تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، نظمت جمعية النور للبر المعرض الرمضاني الخيري " أهلا رمضان" استقبالا للشهر الكريم.

وتميز المعرض هذا العام بشموليته وتنوع أركانه وجودة منتجاته، حيث تضمن الملبوسات والمأكولات والأواني والمقاهي، التي شارك فيها رواد الأعمال والمتاجر المحلية



بدورها، أوضحت رئيسة جمعية النور للبر الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة أن المعرض الرمضاني الخيري أهلًا رمضان الذي ترعاه سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان ال خليفة سنويًا يسهم في دعم ورعاية الأسر المحتاجة في شهر الخير والعطاء أعاده الله علينا وعليكم بالخير .

وأعربت الشيخة لمياء عن شكرها الرعاية الطيبة من لدن سمو الشيخه ثاجبه بنت سلمان بن حمد آل خليفه لما كان لها من الأثر الكبير في إنجاح هذه الفعالية، كما أثنت على الحضور الكريم .

وتحدثت عن الاقبال الكبير على المعرض الرمضاني من الصباح الباكر ،، ما يثبت وعي المواطنين والمشاركين بأهمية العمل الخيري في دفع و استمرارية عجلة العمل الخيري.

وأعربت عن سعادتها لإبراز المهرجان أعمال رائدات الاعمال البحرينيات من خلال مشغل البر الذي ينتج الجلابيات والملابس والأشغال اليدويه وفي الوقت ذاته الاستفادة من هذه المنتجات لمساهمة ريعها لصالح الأعمال الخيرية، ما يساعد بشكل جلي في تنفيذ خطط الجمعية الاستراتيجية من تقديم مساعدات لأكبر شريحة من المجتمع البحريني والأسر البحرينية المحتاجة في جميع المجالات الانسانية من رعاية أيتام ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأكدت على أهمية هذا المعرض الذي يتزامن إقامته مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث يذهب ريعه لتوفير مساعدات الأسر المحتاجة من ماجلة رمضان وتوزيع زكاة المال والصدقات وزكاة الفطر وغيرها من المساعدات الرمضانية.

وأثنت الشيخة لمياء على مشاركة المشاركين في مهرجان أهلًا رمضان ٢٢ وأعضاء الجمعية القائمين على هذا المعرض، الذين كان لهم العامل الأهم في نجاح هذه الفعالية.

من جانبها، أكدت نائبة رئيسة الجمعية الشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة على مساهمة جمعية النور للبر في رفع المستوى المعيشي للفئات المحتاجة في المجتمع من خلال تنظيم الفعاليات الخيرية التي يساهم فيها كافة الشرائح المجتمعية.

وذكرت الشيخة لولوة أن مهرجان أهلا رمضان يسهم في توفير احتياجات الأسر الرمضانية من منتجات ومساعدات، حيث يغطي أكثر من الفين أسرة، في الوقت الذي تطرقت إلى مساهمة المشاريع الخيرية للجمعية في دعم عدد غير محدود من المحتاجين والفقراء.

ولفتت الشيخة لولوة إلى أن الجمعية تنظم العديد من الفعاليات الخيرية طوال العام، والتي تسهم بشكل مباشر في دعم الأسر المحتاجه .