استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز، صباح اليوم ، رئيس وأعضاء لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة .

وتقدم المستشار عبدالله البوعينين بشكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على جهودهم في دراسة وتقييم المشروعات العقارية المتعثرة ووضع الحلول المناسبة لها لتسوية أوضاع هذه المشاريع، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بأسباب تعثرها وتسويتها تنفيذا للمرسوم بقانون رقم 66 لسنة 2014 .

وأكد البوعينين بأن اللجنة حققت أهم الأهداف المناط بها وهو حفظ حقوق الأفراد الذين تعاقدوا على شراء الوحدات العقارية من جهة، وبما لا يضر الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين من جهة أخرى، الأمر الذي سيؤدي بلا شك إلى ضمان استمرارية المشاريع التنموية وازدهارها بما يتوافق مع رؤية مملكة البحرين 2030.

بدوره شكر رئيس لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة القاضي صلاح أحمد القطان على جهود معالي المستشار عبدالله البوعينين في سبيل تطوير أعمال اللجنة وأداء مهامها على الوجه المطلوب.

كما أكد القاضي القطان بأن اللجنة مستمرة في أداء عملها من خلال دراسة المشاريع العقارية المتعثرة وتقييم أوضاعها وإيجاد الحلول المناسبة لها بما يحفظ حقوق جميع أطراف التعاقد.