اطلع المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وسعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء رئيس مجلس أمناء بوليتكنك البحرين، خلال زيارة تفقدية، على مشاريع توسعة حرم كلية البوليتكنك بمدينة عيسى، والمرافق والخدمات بها، بحضور الرئيس التنفيذي للبوليتكنك البروفيسور كيران أوكاهون وعدد من المسؤولين.

وأكد وزير الأشغال وشؤون البلديات أن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً وجهوداً متواصلة حتى تسير كل المشاريع التعليمية بشكل سلس، وبما يتناسب مع تطوير العملية التعليمية في مملكة البحرين، وأشار إلى حرص الوزارة على استمرار التواصل مع جميع الجهات من خلال الزيارات الميدانية للاستماع لملاحظات واحتياجات الجهات وتوفيرها.

وأضاف أن مشاريع التوسعة في حرم الكلية ستخصص للمرافق التعليمية للطلبة، بما يتماشى مع جميع المتطلبات الإنشائية والميكانيكية والكهربائية التي تتماشى مع احتياجاتها.



من جانبه، أشاد وزير شؤون الكهرباء والماء رئيس مجلس أمناء بوليتكنك البحرين بتعاون وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والبدء في عمليات التوسعة، التي ستساعد على استيعاب المزيد من الطلبة في حرم الكلية وتعزيز العملية التعليمية.

وأوضح أن توسعة حرم الجامعة تأتي بناء على الطلب المتزايد للطلبة الذين يسعون للدراسة في الكلية، التي تسعى دائما إلى توفير بيئة تعليمية عالية الجودة، وتعمل لمواصلة تحقيق التميز الأكاديمي ودعم سوق العمل بخريجين مؤهلين للعمل بما يلبي متطلبات السوق.

وبين المبارك أنه تمت مراعاة كافة متطلبات ومواصفات الاستدامة أثناء تصميم مشاريع التوسعة لتكون وفق أعلى مستويات المعايير الهندسية.