3 طلاب سيفوزون ببطاقات هدايا الخاصة من "سيتي سنتر البحرين" بقيمة 200 و 100 و 50 دينار بحريني.

ينطلق المعرض في "سيتي سنتر البحرين" في شاين ستوديو، وسيكون متاحاً لزوار مركز التسوق طوال شهر رمضان.



نظم "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، مسابقة فنية بالتعاون مع المدارس المحلية في المملكة، وذلك في إطار جهوده لجمع أفراد المجتمع معاً وتحقيق التواصل خلال شهر رمضان المبارك. وتجمع هذه المسابقة المدارس وأهالي الطلاب والمجتمع المحلي من خلال معرض سيتم إطلاقه خلال الشهر الفضيل.

تحت شعار "ما يجعلك تبتسم؟"، تهدف المسابقة إلى إشراك أطفال المدارس الابتدائية للتعبير بشكلٍ مبدع ومبتكر، عن الأمور التي تحقق لهم السعادة خلال الشهر الفضيل.

وتشمل المدارس المشاركة مدرسة النسيم الدولية ومدرسة الرجاء. ويشكل مضمون هذه المسابقة عنصر مشجع للطلاب للمساعدة والمشاركة في نشر الفرح بين عائلاتهم، ويؤكد على أهمية أن يكونوا لطفاء وكريمين مع أنفسهم ومع بعضهم البعض.

وسيتم عرض الأعمال الفنية أمام لجنة تحكيم تتألف من مجموعة من الفنانين المحليين بما في ذلك الشيخة خليفة ، مريم النعيمي، زهراء بن رجب، صلاح “Cartoonz” والمدير التنفيذي ل"سيتي سنتر البحرين" دعيج الرميحي. وسيتم اختيار 50 عملاً فنياً لعرضها في معرض سيقام في مركز التسوق خلال شهر رمضان المبارك.

أما الإعلان عن المشاركين الفائزين فسيتم في 15 أبريل 2022، حيث سينال الفائزون بطاقات هدايا الخاصة بمركز التسوق المركز تتراوح قيمتها بين 200 و100 و 50 دينار بحريني.

وقال دعيج الرميحي المدير التنفيذي لـ "سيتي سنتر البحرين": "نحن متحمسون للغاية للعمل مع المدارس المحلية، لتشجيع الأطفال على التعبير عن إبداعاتهم وأفكارهم المبتكرة ورعاية مواهبهم وإشراك وجمع أفراد المجتمع معاً من أجل قضية مهمة. لقد اخترنا شعار "ما يجعلك تبتسم؟" لتشجيع الشباب على التفكير في طرق وأساليب تساهم في رسم البسمة على الوجوه والتواصل مع أحبائنا والقيام بأعمال وأفعال خيّرة فيها الكثير من العطف والطيبة.

ونأمل بمواصلة تحقيق التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك".

يتطلع "سيتي سنتر البحرين" إلى تحقيق أسعد اللحظات التي لا تنسى، من خلال معرض رمضان الكامل التجهيزات في سنترال جاليريا، والذي سيشمل منطقة مخصصة للأجواء الرمضانية المميزة، والمزدانة بالإضاءة المعلقة والزينة والديكورات الخاصة ونافورة المياه المتلألئة بالاضافة إلى القبب المزخرفة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.citycentrebahrain.com.