انطلقت في 29 مارس وتستمر لغاية 14 مايو

أطلقت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، حملة "تسوّق واربح" الجديدة لعام 2022 في مجمع السيف – ضاحية السيف بتاريخ 29 مارس الجاري والتي تستمر لغاية 14 مايو 2022، بهدف تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع مرتادي مجمع السيف – ضاحية السيف وتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.



وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف – ضاحية السيف فرصة الفوز بسيارة فورد برونكو الجديدة كليا، وسيتم السحب على هذه الجائزة المميزة بتاريخ 15 مايو 2022.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "نحن مسرورون بإطلاق الحملة الترويجية الجديدة في مجمع السيف – ضاحية السيف، والتي تترجم التزام الشركة بمكافأة عملائها بأفضل الجوائز وأكثرها تميزا نظير اختيارهم لمجمع السيف – ضاحية السيف وجهتهم المفضلة للتسوق وقضاء أمتع الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء. وستواصل الشركة طرح كل ما هو جديد ونوعي في عالم الحملات الترويجية بما يرضي رغبات وأذواق جميع عملائها الكرام".

وأضاف السيد محمد القائد بالقول: "انطلاقاً من هذه الحملة الترويجية الجديدة، تسعى الشركة الى جذب شريحة أكبر من المتسوقين والزوار من داخل وخارج المملكة، مع الاستمرار في جذب المزيد من العلامات التجارية الجديدة بغية تنويع قاعدة الخدمات والمنتجات التي يقدمها المجمع لمرتاديه، وبما يواكب احتياجات المتسوقين على الدوام على اختلاف فئاتهم العمرية واهتماماتهم المتنوعة.

الجدير بالذكر ان مجمع السيف – ضاحية السيف يقع على مساحة إجمالية قدرها 135,000 متر مربع، مع مساحة إجمالية مخصّصة للتأجير تبلغ 75,000 متر مربع. ويضم المجمع 340 محل تجاري تقدم تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق، والتي تشمل أرقى العلامات التجارية العالمية في عالم التجزئة والأزياء والمجوهرات.