انطلاقا من حرصها الدائم على تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وبمناسبة يوم الأسرة العالمي، قامت مؤخراً شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، بدعوة مجموعة من النساء من نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين لقضاء يوم ترفيهي في مجمع السيف – ضاحية السيف.

تأتي هذه الفعالية بالتعاون والتنسيق مع نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين، وبالشراكة مع جمعية مدينة حمد الخيرية. وقد اشتمل اليوم الترفيهي على دعوة لتناول وجبة إفطار في مطعم نصيف في مجمع السيف – ضاحية السيف.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف "نحن مسرورون بدعوة أخواتنا الفاضلات من نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين لقضاء وقت ممتع في المجمع، وتأتي هذه المبادرة استمرارا في التزامنا كشركة وطنية في دعم كافة البرامج الأهلية والخيرية والمندرجة تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع البحريني، وتعزيز حسها التكافلي مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الاهلية لتحقيق رسالتها الإنسانية النبيلة".

بدوره، قال رئيس مجلس أمناء جمعية مدينة حمد الخيرية يوسف المحميد: "نود أن نعرب عن خالص شكرنا وامتناننا لشركة عقارات السيف على استضافتهم وكرمهم المعهود، والذي يترجم بكل وضوح نهج الشركة القويم في رعاية ودعم الجمعيات الأهلية ومبادرتها الاجتماعية، بما يجعل شركة عقارات السيف في طليعة الشركات الوطنية في تعزيز المسؤولية الاجتماعية والتكافل المجتمعي.