بعد تعاون مثمر، وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مذكرة تفاهم مع جمعية البحرين لسرطان الثدي (Think Pink)، مجددة تعاونهما المشترك الذي تم توقيعه لأول مرة في عام 2015. واتفق الطرفان على تجديد تعاونهما، مع التركيز على المسؤولية الاجتماعية والمواطنة الفاعلة.

بعد تعاون مثمر، وقعت بوليتكنك البحرين مذكرة تفاهم مع الجمعية البحرينية لسرطان الثدي (Think Pink)، مجددة تعاونها المشترك الذي تم توقيعه لأول مرة في عام 2015. واتفق الطرفان على تجديد تعاونهما، مع التركيز على المسؤولية الاجتماعية والمواطنة الفاعلة.

وتنص مذكرة التفاهم على مشاركة المؤسستين في مجموعة من المبادرات، بما في ذلك البحث وإشراك طلبة البوليتكنك في مشاريع التعلم القائم على تقديم الخدمات، بالإضافة إلى إجراء الحملات السنوية للتوعية بسرطان الثدي.



وقع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكاهون، ورئيسة جمعية Think Pink الدكتورة جولي فرانسيس سبراكل، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور أوكاهون، بالقول: "كمؤسسة تعليم عالي، تلتزم بوليتكنك البحرين بالمساهمة في خدمة المجتمع، ومن بين مجالات تركيزها التعليم والصحة. على مر سنوات عديدة، عملت بوليتكنك البحرين مع Think Pink في عدد من المبادرات مثل: تطوير إعلان الخدمة العامة، والتطوير المشترك لتطبيق الهاتف المحمول ثنائي اللغة iCheck، وكلاهما كان له تأثير على المجتمعين المحلي والدولي". وتابع: "يسعدنا تجديد المذكرة وتعزيز تعاوننا مع Think Pink".

ومن جهتها، صرحت رئيسة جمعية Think Pink الدكتورة جولي فرانسيس سبراكل بالقول: "يشرفنا دائمًا أن نتشارك مع المؤسسات ذات التفكير المماثل التي تحاكي روح المؤسسة الخيرية ورسالتها ورؤيتها. لقد كان من دواعي سروري على مر السنين أن يتم دعمنا من قبل طلبة بوليتكنك البحرين، حيث قام العديد منهم بأدوار تطوعية كخريجين. ونتطلع إلى استمرار هذا التعاون".

لتفانيها في هذه القضية، حصلت بوليتكنك البحرين بكل فخر على "جائزة الشراكة المجتمعية" من Think Pink في العام 2016 نظير جهودها في الشراكة المجتمعية، والتي تضمنت زيادة الوعي وإشراك الطلبة عبر مختلف التخصصات في مشاريع تهدف إلى مساعدة المؤسسة الخيرية.