المنامة، البحرين – 10 أبريل 2022: نظرًا للنجاح الكبير الذي كانت تشهده هذه الحملة في السنوات السابقة، أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق حملة تمويل السيارات لهذه السنة والتي ستستمر طوال شهر رمضان الكريم. وتتميز الحملة بتقديم تمويل سيارات متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومعدلات ربح منخفضة وتنافسية، وفترة سداد مرنة تصل إلى 7 أعوام، وأقساط ميسرة، وبدون مقدم، مع سرعة الموافقة على الطلبات وذلك دون الحاجة إلى تحويل الراتب.

ويمكن للراغبين في الحصول على تمويل القيام بزيارة قسم تمويل السيارات في مُجمّع سترة التجاري لتقديم طلباتهم.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "كعادته يحرص بيت التمويل الكويتي – البحرين على طرح حملات ترويجية استثنائية خلال الشهر الفضيل والتي تأتي ضمن مساعينا لتلبية احتياجات أفراد المجتمع التمويلية. ومن هنا فإنه, يسرنا أن نعلن عن إطلاق حملة تمويل السيارات المُيسر والتي تتضمن عددًا من المميزات الحصرية لعملائنا بالإضافة الى معدلات ربح منخفضة وتنافسية. ونحن ندعو جميع الراغبين للمسارعة بتقديم طلبات الحصول على تمويل سيارات في قسمنا المُخصص الجديد لخدمة عملاء تمويل السيارات في مُجمع سترة قبل نهاية شهر رمضان المبارك للاستفادة من هذا العرض."

ويقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين معدلات ربح تنافسية على جميع الطلبات الجديدة للتمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري، بما في ذلك تمويل برنامج مزايا للسكن الاجتماعي. وتتوفر عروض هذه الحملة لجميع المواطنين والمقيمين من موظفي القطاع العام والخاص.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرينwww.kfh.bh.