أبرم بنك البحرين الوطني عقد شراكة مع شركة البحرين الوطنية للتأمين، بهدف تقديم عروض تأمين حصرية للعملاء الراغبين في تملك وشراء السيارات، بما فيها السيارات الكهربائية، حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من العروض الحصرية المقدمة من قبل البنك لقروض السيارات.

وأقيمت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي للبنك بتاريخ 28 مارس، بحضور كل من السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي - الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني والسيدة إيمان مجلي الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين والسيد أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني، والسيد محمد سلمان رئيس المكتب الرئيسي للسيارات والتأمينات الشخصية في شركة البحرين الوطنية للتأمين.

وانطلاقاً من التزام البنك المستمر بتزويد عملاءه بأفضل الحلول والخدمات المالية المتاحة، سيشمل العرض على أسعار تأمين تفضيلية حصرية للعملاء الذين يرغبون بالاستفادة من منتج قروض السيارات المطروح في البنك، مع معدلات أقساط مخفضة لكل السيارات بما فيهم السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى إجراءات سلسة لطلبات التأمين. كما سيتمكن العملاء أيضًا من الاستفادة من منتج قروض السيارات دون الحاجة لتحويل رواتبهم، ودون تسليم أي دفعات مقدمة. وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء الراغبون بشراء سيارات هايبرد أو كهربائية على نسب تنافسية للفوائد و دون احتساب رسوم إدارية .



وبموجب هذه الشراكة، سيتمتع العملاء بتمويل لشراء السيارات بتغطية تأمينية شاملة لمدة تصل إلى 5 سنوات على صيانة السيارات عند الوكالة، إلى جانب حصولهم على مزايا إضافية كاستبدال البطارية أو إعادة الشحن للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى ميزة استلام وإعادة السيارة عند الحاجة للصيانة الروتينية أو في موعد الفحص السنوي.

وتعليقًا على هذه المبادرة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي - الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: نسعى دائماً لتقديم الأفضل لعملائنا، وعليه لقد قمنا بتوسيع تعاوننا مع شركة البحرين الوطنية للتأمين لتوفير عروض و خدمات أفضل و أسعار حصرية لعملائنا الكرام الراغبين في تأمين سياراتهم. ونتعهد بتوسعة شبكة شركائنا لتوفير أفضل المنتجات و العروض المتكاملة لعملائنا الكرام."

فيما صرحت السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين قائلة: "إنه لمن دواعي فخرنا في شركة البحرين الوطنية للتأمين أن نكون في شراكة إستراتيجية مع بنك البحرين الوطني، أحد أبرز المؤسسات المالية الرائدة في المملكة، وذلك من أجل تزويد العملاء بفرص الإستفادة من تغطيات تأمينية حصرية بأسعار خاصة وإجراءات متكاملة ومبسطة تتوافق مع متطلباتهم. كما إننا على يقين أن من خلال هذه المبادرة التي تهدف إلى تشجيع الممارسات المستدامة وتطوير المنتجات والخدمات المستدامة كتأمين السيارات الكهربائية ستسهاهم في تحقيق التطلعات الوطنية المدرجة في الرؤية الاقتصادية 2030."

هذا ويواصل بنك البحرين الوطني إطلاق المبادرات الصديقة للبيئة بهدف تحفيز العملاء الحاليين والمحتملين لممارسة نهج الاستدامة في كافة أمور حياتهم اليومية. كما ويلتزم البنك بشكل دائم ومتواصل بدمج ركائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في كافة توجهاته ومساعيه، وذلك بما يتماشى مع أهدافه نحو الاستدامة، ويتوافق مع تطلعات الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030.