حققت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، إنجازًا جديدًا على صعيد السلامة بتجاوزها حاجز الـ 25 مليون ساعة عمل آمنة دون أي إصابات مضيعة للوقت للمرة الأولى في تاريخها. وجاء هذا الإنجاز بتاريخ 30 أبريل 2022 بالتزامن مع تحقيق البا لإجمالي إنتاج يفوق 25 مليون طن متري منذ انطلاق عملياتها التجارية في عام 1971.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:



"تواصل البا تسطير تاريخها الحافل بالإنجازات. إن تجاوزنا لحاجز الـ 25 مليون على صعيدي السلامة والإنتاج هو تتويج لجهود الشركة المستمرة. ويأتي هذان الإنجازان في أعقاب احتفالنا باليوبيل الذهبي لانطلاق العمليات التشغيلية بالشركة.

نؤمن بأن السلامة والإنتاجية يكملان بعضهما البعض. ومثل هذه الإنجازات خير دليل على أن ثقافة السلامة المتأصلة لدينا هي المحرك الرئيسي لأدائنا المتميز على صعيد الإنتاج. كما أن جميع مساعينا وجهودنا – ومن بينها حملات السلامة، وفعاليات ساعة السلامة، وزيارات السلامة الميدانية، والمحاضرات التوعوية وغيرها - تجسد اعتقادنا الراسخ بأن السلامة تأتي أولاً في جميع الأوقات والظروف.

وبهذه المناسبة، أود أن أشكر موظفينا وعمال المقاولين على بذلهم الجهود الحثيثة لتحقيق هذه النتائج الاستثنائية بالرغم من جائحة كوفيد-19".

واحتفاءً بهذين الإنجازين الهامين، أقامت الشركة احتفالاً مصغرًا في قاعة الواحة بالشركة بحضور الرؤساء التنفيذيين والمديرين الإداريين ومديري الدوائر وعدد من الموظفين من مختلف الدوائر والأقسام.