حققت لاعبة منتخبنا الوطني نهلة السني اليوم إنجازاً جديداً تمثل في تحقيق الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق في مسابقة فردي التسع كرات للسيدات والمقامة حالياً على صالة الاتحاد المصري للبلياردو والسنوكر في القاهرة.

وجاء تحقيق نهلة السني للميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على منافستها الكويتية منال القلاف التي حققت الميدالية الفضية بنتيجة سبعة أشواط مقابل خمسة أشواط وحققت لاعبة منتخبنا الوطني مي الدوسري الميدالية البرونزية في نفس المسابقة.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول للعبة البليارد بأسم مملكة البحرين على المستوى الدولي للسيدات كتبته بحروف من ذهب البطلة نهلة السني بعد أداء إحترافي أبهرت فيه الحضور في جميع مباريات البطولة وحصلت على إشادة جميع الوفود.

ويبارك رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للبطلة نهلة هذا الانجاز وكذلك يبارك للبطلة مي الدوسري حصولها على الميدالية البرونزية.

من جهته أعرب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس السيد منذر جواد البصري عن سعادته بهذا الإنجاز المشرف والغير مسبوق والتي نالته بإستحقاق وجدارة البطلة نهلة السني بتحقيقها الميدالية الذهبية في كأس الاتحاد العربي للبليارد للتسع كرات للسيدات، وكذلك تحقيق اللاعبة مي الدوسري الميدالية البرونزية في نفس المسابقة. خاصة وأن هذه أول مشاركة دولية لمنتخب السيدات في منافسات البليارد، وذلك يجسد الدعم والاهتمام والمتابعة التي تحظى به الرياضة البحرينية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث حرص سموهما على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية ومثمناً لجميع اللاعبين واللاعبات وأعضاء الاتحاد والوفد الإداري المرافق للمنتخب ما قدموه من جهود، ومبيناً أن العمل متواصل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على الصُّعد كافة لرفع أسم وعلم مملكتنا عالياً في المحافل الخارجية.

وأضاف السيد منذر البصري أن مجلس إدارة الاتحاد، ومنذ صدور المرسوم بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد في نوفمبر 2021، كان من أهم أهدافه وأولوياته الإهتمام بشكل أساسي بالعنصر النسائي وفئة الناشئين في جميع الألعاب التي تنطوي تحت مظلة الاتحاد. وحرص الاتحاد على تنظيم عدة بطولات خلال الأشهر القليلة الماضية ومنها بطولة الناشئين للبليارد وبطولة السيدات للبليارد والبطولات التصنيفية للرجال في البليارد والسنوكر والدارتس وكذلك بطولات الأندية والشركات والتي أختتمت في شهر رمضان الكريم. وأن هذه البطولات هدفها الأول الإلتقاء تحت مظلة واحدة ضمن التنافس الشريف الذي يوحد ويبرز كفاءات رياضية مؤهله بجدارة لاعتلاء منصات التتويج في شتى المحافل الدولية، وذلك من خلال تنوع المسابقات وإضافة منافسات جديدة وإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين واللاعبات وإفساح المجال لهم للتلاقي والتنافس بروح رياضية لتطوير وصقل مهاراتهم.