أعلن بنك البحرين الوطني عن إطلاق منصة رقمية جديدة أخرى "Points By NBB" وهي منصة مكافآت ولاء ذات عروض وحملات خاصة، تمنح العملاء تجربة مخصصة ومميزة. وتُعد هذه أحدث إضافات البنك الرقمية لخدمة عملاء الأفراد و المؤسسات على حد سواء.

ويطرح بنك البحرين الوطني Points”" بهدف تزويد المستخدمين بنظام مكافآت آلي يتمتع بأحدث التقنيات مما يُساهم بتعزيز وإثراء تجربتهم المصرفية وذلك تماشيًا مع استراتيجيته الرقمية والتزامه بوضع العملاء في قلب عملياته.

حيث سيتمكن عملاء بنك البحرين الوطني بالتسجيل دخولهم في points باستخدام نفس اسم المستخدم و كلمة سر تطبيق NBB Digital Banking بعد تحميل تطبيق Points عبر أنظمة تشغيل أبل وآندرويد للهواتف النقالة التي تمنحهم وصولاً سريعًا وسهلاً إلى برنامج الولاء.

وسيحصل العملاء على مكافآت قيّمة عبر منصة "Points" مقابل معاملاتهم المالية وغير المالية، حيث يحق للمستخدمين استبدال نقاطهم مقابل: أميال جوية، استرداد نقدي فوري، تذاكر السحب و التبرع ، مع الاستفادة من مختلف العروض الترويجية المصممة لعملائنا الكرام.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني بقوله: "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق "Points" كحل جديد للمكافآت الرقمية والذي يُعد الأول من نوعه في قطاع الخدمات المصرفية. حيث يمثل محطة جديدة في رحلتنا نحو التحول الرقمي لمكافأة العملاء من خلال اتاحه حلول مميزة تلبي احتياجات عملائنا اليومية و لتتلائم مع نمط حياتهم.

على صعيد ذي الصله اعتمدنا عند تصميم Points توفير المساحة الرقمية المرنة لعملاءنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للترويج لمنتجاتهم وتقديم حوافز فريدة ذات قيمة مضافة لعملائنا من خلال التركيز على خلق نظام رقمي متكامل يصل بين العملاء و المؤسسات، مما يجعل بنك البحرين الوطني شريكهم المفضل. "

وأضاف قائلاً: "تماشيا مع توجهات البنك فيما يخص الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) حرصنا على توفيرخاصية التبرع للجمعيات والمنظمات الخيرية من خلال اتاحته خياراستبدال النقاط للعملاء، ليساهموا بشكل ايجابي تجاه المجتمع.

ومن جانبه، قال السيد عمر الأعظمي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "إنه لمن دواعي سرونا أن نكشف عن المرحلة الأولى من منصة Points المخصصة لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل، حيث سنقوم بمكافأة العملاء مقابل استخدامهم لبطاقات الائتمان والبطاقات الافتراضية بكافه انواعها ، وتحديث ملفاتهم الشخصية، واستكمال الاستبيانات، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الأخرى وذلك بحسب معدل أنشطتهم المالية وغير المالية كحصولهم على نقاط إضافية في أعياد ميلادهم و المناسبات الخاصة.

بالإضافة، سيتمكن العملاء من استبدال نقاطهم المستحصلة مقابل أميال جوية، استرداد نقدي، التبرع بها أو استبدالها بتذاكر السحوبات التي ستتيح لهم فرصة الفوز بجوائز قيمة على مدار العام و منها الجائزة الكبرى التي تتمثل في الفوز بسيارة ".

و لتعزيز تجربتهم المصرفية، سيتمكن عملائنا من تسجيل دخولهم للتطبيق باستخدام نفس اسم المستخدم و كلمة سر تطبيق NBB Digital Banking و تفعيل خاصية بصمة الإصبع أو الوجه لضمان سلاسة عملية الدخول بشكل آمن.

وأضاف قائلاً: "بالنسبة لشركائنا، يمكنهم التسجيل عن طريق منصة POINTS للشركاء والتي تتيح لهم تقديم و إدارة المكافآت والعروض المختلفة لعملاء بنك البحرين الوطني، حيث يعد الحل الجديد الوسيلة الرقمية الأمثل."

وعلى صعيد ذي صلة، سينظم بنك البحرين الوطني فعالية عائلية إحتفاءاً بطرح المنصة الرقمية وذلك خلال الفترة ما بين 19 مايو وحتى 23 مايو في مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث سيحظى الأفراد من جميع الفئات العمرية بفرصة اللعب والفوز بالعديد من الجوائز الرائعة.

ويستمر بنك البحرين الوطني بتعزيز خدماته ومنتجاته عن طريق تبني أحدث التوجهات في مجال التكنولوجيا المالية، وذلك بما يتماشى مع وعده بأن يكون أقرب إلى عملائه. ويأتي أحدث نظام رقمي ليؤكد على التزام البحرين بالابتكار في عالم رقمي سريع التطور. ويعد برنامج الولاء الجديد أحدث إضافة للمنصة الرقمية التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تهدف إلى تعزيز التجربة الرقمية الشاملة لعملاء البنك.