أعلنت شركة شبكة البحرين ش.م.ب (م) «بي نت»، الشركة الوطنية المُزودة لخدمات البنية التحتية للاتصالات، عن تعيين السيدة دونا ويليامز بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من مساعي الشركة لاستقطاب أفضل المواهب والكفاءات لتنفيذ خططها الحالية والمستقبلية، وذلك لدعم تطوّر وتقدّم القطاع.

تولّت السيدة دونا ويليامز مناصب هامة عديدة قبل انضمامها إلى بي نت، وكان من ضمنها منصب المدير المالي للمجموعة لدى شركة الاتصالات البريطانية "بي تي". كما تجدر الإشارة إلى أنها محاسب قانوني معتمد، ولديها خبرة تمتد لأكثر من تسعة عشر عامًا في مجال الرقابة المالية والشراكات التجارية وإدارة التدفق النقدي.

وفي حديثه حول هذا التعيين، صرّح السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت قائلًا: ""نحرص في شركة بي نت على انتقاء واستقطاب المواهب المختصة التي تضيف قيمة أكبر إلى الشركة، والتي تُعزز من أدائنا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية. ويُعد تعيين السيدة دونا ويليامز مثالًا واضحًا على هذا النهج."

ومن جهتها، قالت السيدة دونا ويليامز: "أعتز جدًا بالانضمام إلى فريق شركة بي نت، وأود أن أعرب عن خالص امتناني لمجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية على هذه الثقة الممنوحة لي لتولّي هذا المنصب. وأتطلع قدمًا للعمل بشكل وثيق مع الزملاء في الفريق ومع شركات الاتصالات للمساهمة معًا بتمكين النمو المالي وتحقيق رؤية بي نت."

وبالاعتماد على طاقات وإمكانيات فريق العمل، تهدف شركة بي نت للمحافظة على وتيرة النمو وإنجاز أهدافها المؤسسية عبر السعي للارتقاء بقطاع الاتصالات في البحرين، وتتابع الشركة التزامها بتحقيق رؤية المملكة لهذا القطاع الرئيسي.