أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيدة أمل عبدالعزيز محمد بالجائزة الشهرية الكبرى ضمن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر أبريل الماضي، والتي تبلغ قيمتها 100,000$ دولار أمريكي. كما أعلن عن حصول 70 فائزاً من فئة "عيالنا" على جوائز العيدية التي تبلغ قيمتها 500 دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز لبشارة العامة والمخصصة للفئات.

وأقيمت مراسم السحب على جوائز لبشارة يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو2022 ، وشهدت الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية ضمن سحوبات "لبشارة" لشهر أبريل. وقد شملت السحوبات الجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و70 جائزة نقدية مخصصة لفئة "عيالنا" بقيمة 500 دولار أمريكي لكل فائز، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي لكل فائز، و40 جائزة بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز مخصصة لفئات "نساؤنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب الفئة الرقمية.

وبهذه المناسبة، صرّح حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "نهنئ السيدة أمل محمد بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى، إلى جانب جميع الفائزين ضمن سحوبات "لبشارة" لشهر أبريل الماضي، ونأمل أن تسهم هذه الجوائز القيمة في إثراء حياتهم وتيسير أحوالهم المادية، ونُشجّع الجميع على الاستثمار والتوفير في حساب "لبشارة" للفوز ضمن السحوبات القادمة، إيماناً منا بأهمية الادخار وآثاره الإيجابية."

وبمناسبة فوزهـا بهذه الجائزة، علقت أمل محمد: " تعجز الكلمات عن وصف فرحتي بهذه الجائزة القيمة التي ستثري حياتي بالتأكيد، وأنا ممتنة للغاية لبيت التمويل الكويتي-البحرين الذي منحني هذه الفرصة، وأشجع الجميع على فتح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" والادخار لمضاعفة فرصهم في الفوز بمثل هذه الجوائز المجزية."

ويتيح البنك لجميع العملاء فرصة الفوز ضمن سحوبات "لبشارة"، وذلك عبر احتساب كل 50 دينار بحريني مدخر أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يوماً في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، كما بإمكانهم تعزيز فرصهم بالفوز عبر زيادة مبلغ وفترة ادخارهم بالحساب. هذا وسيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج "ولاء لبشارة" الحصري على فرص مضاعفة حتى ثلاث مرات لدخول سحوبات الجائزة الكبرى.

ومن المقرر أن تستمر سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" خلال العام الجاري، مع فرص الفوز بجائزتين كبيرتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي لكلٍ منهما، و6 جوائز متبقية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي، و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي، مخصصة لفئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب الفئة "الرقمية" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أي من القنوات الرقمية، كتطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" المتاح في متجر"Apple Store" و "Google Play".

ويجدر بالذكر أن حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" أصبح متاحاً للمواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر على حد سواء، كما وأصبح من الممكن فتح الحساب للقُصّر بوكالة من ولي الأمر أو الوصي القانوني عبر تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة". كما وأن حساب "لبشارة" متاح أيضًا للشركات محلياً وإقليمياً، ويمكن فتحه بأي من العملتين، الدينار البحريني أو بالدولار الأمريكي.