أيمن شكل

أكد بنك الإثمار، في رسالة نصية لعملائه، أن اتفاقاً لتحويل الأعمال المصرفية للأفراد إلى بنك السلام لن يكون له أثر مباشر على الخدمات والمنتجات التي يوفرها البنك.

وتحت عنوان "إشعار هام"، ذكر "الإثمار" أنه توصل إلى اتفاق لتحويل الأعمال المصرفية للأفراد إلى بنك السلام والمتوقع استكماله في النصف الثاني من 2022 بعد الحصول على الموافقات الرقابية والأخرى اللازمة، دون أي تأثير مباشر على الخدمات والمنتجات التي يوفرها بنك الإثمار.



وأكد البنك أنه سيواصل العمل على توفير الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من صفقة شاملة تمت الموافقة عليها مؤخراً من قبل مساهمي بنك الإثمار وشركة الإثمار القابضة في مارس 2022، وبعد الحصول على موافقات الجهات الرقابية والموافقات الأخرى، ومن المتوقع استكمال الصفقة في النصف الثاني من عام 2022.

وأشار البنك، إلى أنه سيبدأ العمل على مرحلة جديدة من النمو مع التركيز بشكل حصري على الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بينما سيستمر في الوقت الراهن في العمل مع بنك السلام لتنفيذ خطة متكاملة تضمن سهولة تحويل الأعمال المصرفية للأفراد.