زار صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند"؛ يرافق سموه المدير التنفيذي لبرنامج "أجفند" السيد ناصر القحطاني؛ (اليوم الثلاثاء) مقر شركة "الابداع" للتمويل متناهي الصغر - البحرين، حيث كان في استقبال سموه عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة وهم السيد عبد الحميد دواني والسيدة دلال الغيص والسيدة سمر عجايبي، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد الغزاوي، وعدد من كبار موظفي الشركة.

وتجول صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود في مقر "الابداع"، مطلعا سموه على مسيرة التطور التي شهدها الابداع منذ تأسيسه في مملكة البحرين في العام 2009 كأول بنك متخصص في التمويل الاصغر في مملكة البحرين وذلك برعاية ومباركة كريمة من صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، والمغفور له بإذن الله تعالى الأمير الراحل طلال بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق لبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند".

كما تعرف سموه على إسهامات الابداع في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030، ودعم أصحاب المشروعات متناهية الصغر، ومساهمتها في إطلاق إبداعاتهم وتحقيق طموحاتهم عن طريق توفير القروض الصغيرة بشروط سهله ومسيرة، مع التركيز على المرأة والشباب بشكل خاص.



واستمع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود إلى شرح مفصل قدمه الرئيس التنفيذي الدكتور الغزاوي حول التطور النوعي في أداء الشركة، وتنوع منتجاتها من القروض، وما تسجله من مستويات مرتفعة على صعيد التمويل ونسب التحصيل. كما كرَّم سموه خلال الزيارة عددا من البحرينيين أصحاب المشروعات متناهية الصغر الذين استثمروا خدمات شركات الابداع المالية من أجل تنمية مشروعاتهم وزيادة كفاءتها وانتاجيتها