عباس المغني




240 ألف دينار لمراجعة استراتيجية السياحة..


تنافست 3 شركات عالمية على مناقصة لشركة تطوير للبترول تتضمن توفير مرافق ضغط الغاز غير المصاحب للآبار كجزء من خطة تطوير حقل البحرين على المدى الطويل ومن أجل ضمان تلبية الطلب على الغاز، وبلغ أقل عطاء للمناقصة 61 مليون دينار مقدم من شركة اينرفليكس ميدل ايست، بينما بلغ أكبر عطاء 137 مليون دينار مقدم من شركة أدفانسد أويل فيلد سيستمز.

فيما تنافست شركتان على مناقصة لوزارة المالية والاقتصاد الوطني تتعلق بتقديم مراجعة استراتيجية قطاع السياحة (2022-2026) والتي هي إحدى مبادرات خطة التعافي الاقتصادي لمملكة البحرين، وبلغ أقل عطاء 240 ألف دينار مقدم من شركة رولاند بيرجير الشرق الأوسط. وتتضمن المناقصة مراجعة أولويات الاستراتيجية والمبادرات، ودراسة الفجوات الحالية في القطاع السياحي بمملكة البحرين، بالإضافة إلى دراسة أي مقترحات أخرى تساهم في تحقيق هدف إبراز مكانة مملكة البحرين كمركز سياحي عالمي، وزيادة مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي.

كما تنافست 3 شركات على مناقصة لوزارة المالية وذلك لمراجعة استراتيجية قطاع الصناعة لمملكة 2022-2026، وبلغ أقل عطاء 204 آلاف دينار مقدم من شركة رولاند بيرجير الشرق الأوسط.

وفتح مجلس المناقصات أمس لشركة البحرين للاستثمار العقاري «إدامة» مناقصة إيجار وحدات تجارية ذات الاستخدام الفردي في مجمع الريف الكائن بمنطقة المالكية، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أقل عطاء 48 ألف دينار مقدم من شركة مؤسسة فن التناغم التجارية.

فيما فتح المجلس لأمانة العاصمة مناقصة تجديد وإعادة تأهيل حمامات سوق المنامة المركزي، وتنافست عليها 15 شركة، وبلغ أقل عطاء 64 ألف دينار مقدم من شركة بن عرب للتسويق. ويشمل نطاق العمل على إعادة تأهيل دورات مياه سوق المنامة المركزي المتواجدة في ثلاثة أقسام، قسم في السوق وقسم داخل سوق الخضار والفواكه والقسم الآخر في مكاتب الإدارة، كما يشمل الأعمال الكهربائية والميكانيكية المتعلقة بتجديد دورات المياه.