أيمن شكل - «تصوير سهيل وزير»


الزياني: دور بارز للشركة في تعزيز الاستثمار بالمملكة

افتتحت شركة بن هندي للسيارات معرض كيا الجديدة الأول في منطقة العكر، وهو أول معرض يتماشى مع معايير كيا الجديدة لتصبح أول وكيل كيا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تتبنى هوية كيا الجديدة.

وتم افتتاح صالة عرض كيا الجديدة تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني، بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالله بن هندي، عبدالله بن هندي، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد، وخالد، ونواف، وعبدالعزيز بن هندي.

كما حضر حفل الافتتاح مدير العمليات في كيا الشرق الأوسط وإفريقيا ياسر شابسوغ، وسفير كوريا في البحرين تشونغ هاي كوان، وعدد من كبار الشخصيات، وأعضاء الصحافة والمؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي، والإدارة العليا لمجموعة شركات بن هندي.

وهنأ وزير الصناعة والتجارة شركة بن هندي للسيارات على افتتاح المعرض الجديد، الذي يتميز بمواصفات غير مسبوقة في الشرق الأوسط، مؤكداً أن الشركة لها باع كبير في مجال السيارات، ودور بارز في تعزيز الاستثمار بالمملكة.

من جانبه، كشف أحمد بن هندي عن أن الاستثمارات في المعرض الجديد تجاوزت مليون دولار، موضحاً أن تدشين المعرض يأتي لكي يتزامن مع تغيير كيا للشعار الخاص بها.

وأشار إلى أن جائحة كورونا أثرت على النشاط الاقتصادي بوجه عام، إلا أن الشركة كانت عازمة على تنفيذ مخططها في افتتاح أول معرض بالمنطقة يقدم سيارة كيا بالهيئة والشعار الجديدين.

كما أعلنت شركة بن هندي للسيارات عن الإطلاق الرسمي لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً في البحرين، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تم تصميمها بعناية لإلهام العملاء بتصميميها الداخلي والخارجي المذهلين.

وتفتح كيا سبورتاج 2023 حقبة جديدة لواحد من أكثر موديلات العلامة التجارية رواجاً، مع إعادة تصميم شاملة ومتميزة، حيث يتحدى طراز الجيل الخامس معايير التصميم وينقل هوية كيا سبورتاج إلى مستوى متقدم، وتكريم تراثها العريق.

كما تم على الهامش إطلاق «كيا كارينز» المصممة للعائلات العصرية، والتي تضم مقاعد مريحة وواسعة بـ3 صفوف مع أطول قاعدة عجلات في فئتها.

وتأتي السيارة مع حزمة الأمان Hi-Secure كتجهيز قياسي في جميع الطرازات، والتي تتضمن 6 وسائد هوائية، ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أماناً.

وتم بناء صالة عرض كيا على مساحة 18000 قدم مربع لتوفير مساحة كبيرة بشكل استثنائي لعرض السيارات وتقديم تجربة عملاء استثنائية.

فيما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، أحمد بن هندي، أن صالة عرض كيا الجديدة خطوة مهمة إلى الأمام لتلبية احتياجات عملائنا بالطريقة التي يستحقونها.

وقال: «قطعت شركة بن هندي للسيارات شوطاً طويلاً منذ شراكتها مع عملاق السيارات الدولي كيا في عام 1989، وعلى مدار الـ33 عاماً الماضية، حققنا العديد من الإنجازات من خلال تمثيل علامة تجارية مرموقة مثل كيا».

وتقدم شركة بن هندي للسيارات، التي تمثل كيا في البحرين، مزايا متنوعة ذات قيمة مضافة للعملاء، مثل توافر قطع الغيار بنسبة 98%، والخدمة الشخصية والمهنية والخدمة الحديثة وشبكة مراكز قطع الغيار، بالإضافة إلى عروض التمويل الجذابة المخصصة للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة.