أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH )، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، عن عرضها الجديد المميّز لخدمة البرودباند المنزلي الفايبر والذي يمنح العملاء الجدد الذين يقومون بالتحويل من الشبكات الأخرى بإيجار شهري مجاناً لمدة 6 شهور على باقات مختاره.

سيمنح هذا العرض العملاء الجدد الذين يقومون بتحويل شبكتهم إلى زين البحرين ستة أشهر من الإيجار المجاني المميّز لخدمة البرودباند المنزلي الفايبر، إذ سيستمتعون ببيانات غير محدودة وسرعات تنزيل تصل إلى 1 جيجابايتو سرعات تحميل تصل الى 500 ميجابايت . بالإضافة إلى ذلك، سيحظى العملاء باشتراك مجاني في تطبيق (OSN ) لمدة عام كامل، إلى جانب بيانات إضافية لخطوط الموبايل طوال مدة اشتراكهم في خدمة الفايبر.

ويتوفر نفس العرض مع خدمة البرودباند المنزلي (5G) حيث سيستمتع العملاء الذين يقومون بتحويل خدمة شبكة (5G) إلى زين البحرين ستة أشهر من الإيجار المجاني والإنترنت عالي السرعة وبيانات غير محدودة وبث في تطبيق (OSN ) لمدة عام كامل. كما سيحصل العملاء على ما يصل إلى شريحتان ( 2 SIM ) إضافية مجانًا.



وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات للأفراد في زين البحرين السيد عمار الكتبي: "توفر زين البحرين أحدث التقنيات المتطورة لتقديم خدمات شبكة الجيل الخامس ( 5G ) وبرودباند الفايبر فائقة السرعة في شتّى أنحاء مملكة البحرين، وذلك ليستمتع عملاؤنا بتجربة انترنت مميزة عند استخدام مختلف المنصات الرقمية اللازمة للعمل والدراسة والتطبيقات الترفيهيّة و مستخدمي الألعاب الإلكترونية بسرعة وسلاسة ودون انقطاع. وعليه، يسرنا الإعلان عن عرض الإيجار المجاني لمدة 6 شهور للعملاء الجدد الذين يقومون بالتحويل من شبكات مزودي الخدمة الآخرين."

هذا ويمكن للعملاء التحويل من الشبكات الأخرى دون أي فترة تعطل، ودون الحاجة إلى زيارة فروع الشبكة المشغلة الحالية أو فروع زين البحرين إذا لم يرغبوا في ذلك. وبعد انقضاء فترة الستة شهور المجانيّة، تبدأ أسعار الباقات من 5.5 د.ب. شهريًا للعام الأول. ويمكن للعملاء تسجيل اهتمامهم بباقات التحويل لخدمة البرودباند المنزلي (5G) أو الفايبر من خلال زيارة تطبيق زين البحرين أو الموقع الإلكتروني لزين البحرين: https://www.bh.zain.com/en/home-broadband . لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال برقم 36107555، أو إرسال رسالة عبر تطبيق (WhatsApp ) على رقم 36107999.