افتتحت بيتو للأثاث، وهي إحدى شركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية، أول صالة عرض خاصة لها في مملكة البحرين تحت رعاية سعادة السيد. أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، حيث أعلنوا أيضًا عن إطلاق نموذج التصميم والبناء من خلال بيتو للتصميم الداخلي.

كما جمعت الشركة المتخصصة في تصميم وتنفيذ الأثاث العصري بأسعار معقولة استثمارًا بقيمة ١٠٦،٠٠٠ دولار أمريكي من قبل مشاريع الأمل بالاشتراك مع القطاع الخاص من خلال مشاركتهم هذا العام في أول برنامج واقعي مخصص لرواد الأعمال في مملكة البحرين، بيبان.

وقال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد في كلمة له بهذه المناسبة: " إن أحمد وبتول حميد، مؤسسا بيتو نموذجين مثاليين للشباب البحريني المبتكر، نفتخر بصالة العرض التي تعكس مجهودهم ونحن متحمسون لرؤية منتجات بيتو معروضة على الرفوف في جميع أنحاء المنطقة والعالم."

وشارك أحمد حميد، الشريك المؤسس لشركة بيتو للأثاث معلقا بهذه المناسبة: "لقد أطلقنا بيتو للتصميم الداخلي بعد فحص المخاوف التي يواجهها ملاك المنازل الجدد أثناء تصميم منازلهم، مثل كون التصميم خارج ميزانيتهم وعدم توافر المنتجات أو عدم امتلاكهم لمهارات الرسم بهدف التصميم، فلهذا بادرنا ببيتو للتصميم الداخلي الذي سيجعل العملية سهلة، حسب اختيار الزبون، وبأسعار معقولة، وسيكون للعملاء نقطة تواصل واحدة لكون نطاق المشروع بأكمله يقع تحت كيان التصميم والبناء ، ويتم اعتبار جميع التكاليف مبكرة على من أجل توصيل أكثر كفاءة ودقة. "

وأضاف قائلاً: "ان هذا العام ممتاز النسبة لنا، حيث بدأناه بمشاركتنا في الموسم الأول من برنامج بيبان الذي من خلاله حصلنا على الاستثمار وأصبحنا إحدى شركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية من بعدها، والآن، نحن لا نفتتح صالة العرض فحسب؛ لكننا نقدم أيضًا خدمة عملنا بجد عليها، وهي بيتو للتصميم الداخلي. "

وتتميز صالة العرض الواقعة بمنطقة توبلي باحتوائها على منتجات بيتو المبتكرة وأثاثها المتنوع، بما في ذلك خزائن الملابس وغرف النوم والأرائك والمقاعد وغرف الطعام وطاولات وإكسسوارات غرفة المعيشة ووحدات التلفزيون والرفوف والزوايا المخصصة للقهوة وأثاث المكاتب التي تتناسب مع ميزانيات العملاء.

وتقع صالة العرض في توبلي، وستفتح أبوابها من السبت إلى الخميس من الساعة ٩ صباحًا حتى ٦ صباحًا، محتويا على منتجات بيتو وأثاثها المتنوع، بما في ذلك خزائن الملابس وغرف النوم والأرائك والمقاعد وغرف الطعام وطاولات وإكسسوارات غرفة المعيشة ووحدات التلفزيون والرفوف والزوايا المخصصة للقهوة وأثاث المكاتب.

كما تتقدم مشاريع الأمل بالشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على توجيهاته ودعمه المستدام الذي أدى لهذا الإنجاز العظيم.

زوروا صالة العرض من السبت إلى الخميس من الساعة ٩ صباحًا حتى ٦ صباحًا، كما يمكنكم متابعة حسابات بيتو على @beto_furniture و @beto_interiors.

على المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين المهتمين في سايلنت باور وشركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية زيارة hopefund.bh أو التواصل مع [email protected]