أعلن بنك البحرين الوطني عن الفائزين في الحملة الترويجية على قروض السيارات والتي استمرت خلال الفترة من 12 إبريل وحتى 2 يونيو 2022م، حيث أجريت مراسم السحب على الفائزين يوم 14 يونيو الجاري وذلك بحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بالإضافة إلى المدقق الداخلي للبنك.

وفي ظل استمرار بنك البحرين الوطني بتقديم الحلول التمويلية لتلبية احتياجات عملائه، فإن الحملة الترويجية على قروض السيارات تعتبر إحدى العديد من الحملات التي يهدف البنك إطلاقها هذا العام. وقد تم الإعلان عن خمسة فائزين في هذه الحملة وهم فاطمة عبدالله علي ونديم محمد عظيم وحسين أحمدعلي وعلي أحمد خميس وعبدالله جمال عبدالله، حيث حصل كل منهم على جائزة نقدية قدرها 1,000 دينار بحريني.

وخلال فترة الحملة، حصل كل عميل تقدم للحصول على قرض تمويل لشراء سيارة على تذكرة واحدة تؤهله لدخول السحب وفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 1,000 دينار بحريني. كما يوفر بنك البحرين الوطني تسهيلات تمويلية على قروض السيارات دون الحاجة إلى تسليم دفعة مقدمة و دون إلزامية تحويل الراتب.بالإضافة إلى ذلك، فإن البنك يقدم أسعار تفضيلية للفوائد مع عدم احتساب رسوم إدارية للعملاء الراغبين في شراء سيارات الهايبرد أو الكهربائية.



ونظم بنك البحرين الوطني فعالية خاصة للإحتفال بالفائزين بحملة قروض السيارات في فرع مجمع السيف في المنامة بتاريخ 25 يونيو، وذلك بحضور ممثلين من البنك، حيث عبروا الفائزين عن سعادتهم و إمتنانهم بالجائزة.

ويحرص بنك البحرين الوطني على تقديم مجموعة واسعة من الحلول التمويلية التي تركز على تلبية تطلعات العملاء بما يتماشى مع التزامه بأن يكون أقرب لهم.

لمعرفة المزيد عن قروض السيارات من بنك البحرين الوطني، بإمكانكم الاتصال على هاتف رقم 17214433، أو زيارة الموقع الالكتروني www.nbbonline.com، أو زيارة أي من فروع البنك.