أعلن بنك السلام عن دعمه لمؤسسة إنجاز البحرين من خلال دعمه للنسخة الرابعة عشر من المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب، والتي ستقام على مدى يومين 28 و 29 يونيو 2022. ويُبادر بنك السلام برعاية جائزة "أفضل منصة عرض وأفضل علامة تجارية" ضمن جوائز برنامج "الشركة" الذي يُنظّم من قِبل إنجاز البحرين لطلبة الجامعات والمدارس الثانوية في مملكة البحرين.

تأتي هذه الرعاية كجزء من مبادرات بنك السلام تجاه تحفيز الطاقات والمواهب الشبابية البحرينية ودفعها نحو التميّز في مجال ريادة الأعمال. ويتابع البنك التزامه بدعم كافة فئات وشرائح المجتمع المحلي، انطلاقًا من إيمانه بأهمية الشراكة المجتمعية ودورها في تعزيز ازدهار وتقّدم مملكة البحرين.

ويُعد برنامج "الشركة" من أبرز البرامج التابعة لمؤسسة إنجاز البحرين، وهو منهج دراسي يتم تنفيذه للطلبة الجامعيين وطلاب الثانوية العامة، حيث يتيح لهم خوض تجربة إنشاء شركة تجارية واكتشاف كافة الجوانب المتعلقة بريادة الأعمال، وذلك بإشراف مرشدين متطوّعين من القطاع الخاص. وسيستفيد الطلبة المشاركون في البرنامج من الخبرة العملية والمعرفة بمفاهيم السوق الحر والحوكمة ورأس المال وغيرها من المفاهيم والمعلومات القيّمة.



وبالحديث حول هذه الرعاية، صرّحت منى البلوشي رئيس قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية لدى بنك السلام قائلة: "يسعدنا أن نساهم بدعم وتشجيع الشباب البحريني على الريادة والإبداع وتقديم أفضل ما لديهم في مختلف مجالات العمل. ونسعى عبر هذه المبادرة إلى رفع طموح الطلبة المشاركين في برنامج "الشركة"، ولتمكينهم من الارتقاء بمهاراتهم وطاقاتهم والمساهمة مستقبلًا في تعزيز الانتعاش الاقتصادي لمملكة البحرين. ويأتي دعمنا لمؤسسة إنجاز البحرين ضمن هذا البرنامج، كتأكيد على التزامنا المتواصل بإثراء المجتمع وبتطوير الأجيال المقبلة من روّاد الأعمال والمهنيين الموهوبين في البحرين".

وستشهد المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب لهذا العام، حضور محمود قناطي لتمثيل بنك السلام والمشاركة في اللجنة المختصة في اختيار الفائز النهائي بجائزة "أفضل منصة عرض وأفضل علامة تجارية" مع تقديم الجائزة للفائز بالنيابة عن البنك، وذلك بتاريخ 29 يونيو الجاري. وستُخصص هذه الجائزة لأفضل طالب من المشاركين ممن تميزوا في المهارات القيادية والقدرات التنفيذية لإدارة فرق العمل.

وانطلاقًا من مكانته الرائدة كأحد أبرز البنوك الإسلامية في مملكة البحرين، يواصل بنك السلام دوره الداعم للشباب البحريني، ويهدف عبر مبادراته المتعددة طوال العام لمنحهم فرصاً للتدريب المهني لاكتساب مختلف المهارات والخبرات المهنية للتميّز في سوق العمل.