أعلنت سوني اليوم عن إطلاق ™INZONE وهي علامةٌ تجاريةٌ جديدة لمعدات الألعاب موجهة لمحبي ألعاب الكومبيوتر توقظ الحواس وتزيد من قدرات الألعاب حتى أقصى حد. وتتميز شاشات INZONE (غير متوفرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ) بدقةٍ عالية مذهلة وصورةٍ ذات مدىً ديناميكي عالي، بينما توفر السماعات صوتاً ممتازاً وميزة الصوت المكاني المحيطي 360 Spatial Sound للألعاب. وتحتضن هذه العلامة التجارية الجديدة خبرة سوني كشركةٍ رائدة في مجال التكنولوجيا السمعية والبصرية، وتقدم مزايا من شأنها أن تغمر عشاق الألعاب بالإثارة وبتركيزٍ كامل. وبتصميمها المخصص لتقديم أداءٍ استثنائي، توفر INZONE تجربة غامرة تقود اللاعبين إلى الفوز.

وقال يوكيهيرو كيتاجيما، رئيس قسم الألعاب والتسويق في شركة سوني "يتوسع السوق باهتمامٍ أكبر بالألعاب مع انتشار بطولات الرياضات الإلكترونية وتطور الترفيه القائم على الألعاب. ومع تاريخ سوني الرائع في مجال منتجات التكنولوجيا الصوتية والبصرية الفاخرة، نؤمن أن هذا الخط الجديد سيوفر المزيد من الخيارات أمام من يتطلعون إلى ترقية أنظمة الألعاب الحالية الخاصة بهم. نحن ملتزمون بالمساهمة في تنمية ثقافة الألعاب من خلال تزويد محبي ألعاب الكومبيوتر الشخصي و PlayStation بمجموعةٍ واسعة من الخيارات لإثراء الحياة من خلال الألعاب.

وإلى جانب ذلك، تفخر سوني برعاية بطولات الرياضات الإلكترونية العالمية الرائدة، كبطولةEvolution Championship Series (Evo) لعامي 2022 و 2023، و PGL DOTA2 Arlington Major 2022 و VALORANT Champions Tour مع أمنيتنا بأن تشهد ثقافة الألعاب مزيداً من التطور".



لمحة عن سماعات الألعاب

سوف يتضمن الخط الجديد سماعتين لاسلكيتين جديدتين، INZONE H9 مع عمر بطارية يبلغ 32 ساعة و INZONE H7 بعمر بطارية يبلغ 40 ساعة ، إلى جانب سماعةٍ سلكية، INZONE H3. جميع الطُّرُز الثلاثة مزودة بمايكروفون ذو ذراع مرن قابل للطي مع ميزة كتم الصوت، ما يسمح للمستخدمين بالتواصل دون عناء في اللعبة مع أعضاء فريقهم.

اتخذ أولى خطواتك مع الكشف الدقيق عن الهدف

تعيد تقنية الصوت المكاني الخاصة بالألعاب من سوني 360 Spatial Sound for Gaming والتي تُنشَّط عبر برنامج INZONE Hub على الكومبيوتر الشخصي، إنتاج صوت مكاني من إشارات صوتية متعددة القنوات حسب رؤية صُنَّاع اللعبة تماماً. وتعزز عملية استنساخ الصوت الدقيقة الإدراك المكاني، ما يتيح للاعب سماع وقع الخطوات والتحركات بدقة. وإلى جانب ذلك، وباستخدام تطبيق الهواتف الذكية "360 Spatial Sound Personaliser"، يمكن للمستخدمين الحصول على صوتٍ مكاني مُحسَّن حسب شكل الأذن لتجربة ألعابٍ تتمتع بطابعهم الشخصي بحق.

التكنولوجيا المتقدمة لتحسين الصوتيات

طُوِّر الغشاء الحاجز في INZONE H9 و INZONE H7 بالاستناد إلى خبرة سوني في تكنولوجيا السماعات، ويتمتع كلاهما بشكلٍ فريد يسمح للسماعات باستنساخ الأصوات ذات الترددات العالية للغاية بامتثالٍ عالٍ، إلى جانب الترددات المنخفضة الأصلية لتجربة ألعابٍ غامرة.

كما تضبط القنوات في هيكل INZONE H9 و INZONE H7 و INZONE H3 عملية استنساخ الصوت ذو التردد المنخفض وتحسنها لتقديم جهيرٍ قوي بجعل الأصوات العميقة تبدو حقيقيةً على نحوٍ مذهل.

اللعب لساعات براحةٍ تامة

توزع وسادة طوق الرأس العريضة والناعمة الوزن بالتساوي على مدار رأس اللاعب لارتداءٍ مريح على المدى الطويل. كما صُمِّمت وسادات الأذنين بصورةٍ تقلل الضغط على أُذُني اللاعب عبر تحسين التلامس مع جانب الرأس.

إلغاء الضجيج ووضع الصوت المحيط

من اجهزة التسخين الصاخبة ومراوح الكومبيوتر إلى ضجيج أعمال التشييد في الخارج، تتمتع سماعة INZONE H9 بمايكروفونات متعددة لإلغاء الضجيج من شأنها أن تحول دون إي تشويش يعكر أداءك. ولتعزيز تجربة الألعاب، دمجت سوني تكنولوجيا مستشعر الضوضاء المزدوج والمستخدمة في سماعات 1000X الرائدة على مستوى الصناعة لتجربة ألعابٍ فائقة القوة. ولا تدع الأصوات المحيطة المهمة تفوتك، كمكالمةٍ هاتفية، أو رنين جرس الباب أو حديث شريكك أثناء اللعب مع وضع الصوت المحيط Ambient Sound Mode.

قابلية التشغيل المتبادل لأسلوب لعبٍ أفضل

تتضمن سماعتا INZONE H9 و INZONE H7 مؤشرات تظهر على الشاشة، ليتمكن اللاعبون من تعديل الإعدادات في سماعاتهم بسهولة ورؤية انعكاس الإعدادات على الشاشة في مركز تحكم PlayStation®5، إلى جانب توازن الصوت بين اللعبة والدردشة، ما يسمح للاعبين بتغيير موازنة الصوت بين صوت اللعبة وصوت الدردشة من السماعة. كما تأتي السماعات مزودةً بمزايا من بينها القدرة على العمل مع تقنية Tempest 3D AudioTech، والتي تسمح للاعبين بالاستمتاع بأصواتٍ غامرة في الألعاب مع تعبيرٍ مكاني أكبر.

برنامج INZONE Hub على الكومبيوتر الشخصي: خصص تجربة ألعابك

صُمِّم برنامج INZONE Hub على الكومبيوتر الشخصي لضبط سماعات INZONE، ما يسمح للمستخدمين بإضفاء طابعهم الشخصي على تجاربهم عبر تخصيص مجموعةٍ واسعة من العمليات، تتضمن مختلف إعدادات الصوت والصورة.

مراعاة الاستدامة

تتميز مواد التعبئة لمنتجات سوني بأنها خالية من البلاستيك وتستخدم فقط المواد المعاد تدويرها والسيللوز غير المنسوج، ما يعكس التزام سوني بتقليل التأثير البيئي لمنتجاتها وتطبيقاتها .

مواصفات سماعات الألعاب اللاسلكية INZONE:

INZONE H9: سماعات الألعاب اللاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج: تتميز بالكشف الدقيق عن الهدف باستخدام ميزة 360 Spatial Sound للألعاب والتكنولوجيا المتقدمة لتحسين الصوتيات، العب لساعات براحةٍ يوفرها طوق الرأس ووسادات الأذن، وإلغاء الضجيج ووضع الصوت المحيط وعمر بطارية يبلغ 32 ساعة إلى جانب الشحن السريع لمدة 10 دقائق الذي يمنحك ما يصل حتى ساعة من زمن اللعب.

INZONE H7: سماعات الألعاب اللاسلكية: تتميز بالكشف الدقيق عن الهدف باستخدام ميزة 360 Spatial Sound للألعاب والتكنولوجيا المتقدمة لتحسين الصوتيات، العب لساعات براحةٍ يوفرها طوق الرأس ووسادات الأذن، وعمر بطارية يبلغ 40 ساعة إلى جانب الشحن السريع لمدة 10 دقائق الذي يمنحك ما يصل حتى ساعة من زمن اللعب.

INZONE H3: سماعات الألعاب السلكية: تتميز بالكشف الدقيق عن الهدف باستخدام ميزة 360 Spatial Sound للألعاب والتكنولوجيا المتقدمة لتحسين الصوتيات، العب لساعات براحةٍ يوفرها طوق الرأس ووسادات الأذن.

التوفر

ستتوفر سماعات INZONE H9 و INZONE H7 و INZONE H3 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من بداية أغسطس 2022.

وقال ريك ثيلر، المدير العام في Evo - Evolution Championship Series (Evo) لعامي 2022 و 2023 "يمثل إصدار هذا الإعلان كجزءٍ من الإطلاق العالمي لسماعات INZONE مثالاً آخر على الزخم المتصاعد لـ Evo 2022. ويسعدنا إطلاق تقنيةٍ جديدة لجمهورنا لمرافقتهم في اختبار الألعاب القتالية. ويدعم شركاءٌ مثل INZONE من سوني مهمتنا المتمثلة في صياغة تجارب رائعة للاعبينا وعشاقنا".

أما سيلفيو ستروي، المدير التنفيذي في PGL - ألعاب PGL DOTA2 Arlington Major 2022، قال "إنه لشرف كبير لـ PGL أن تحظى بشريك مثل سوني، ونشعر بحماسٍ كبير تجاه INZONE. وستمثل آخر ألعاب DOTA 2 Major لهذا الموسم، PGL Arlington Major 2022، لحظةً محورية في المشهد، ونعتقد أنها اللحظة المثالية لـ INZONE لكسر الجليد في واحدة من أكثر البطولات تنافسية لهذا العام".

والن روزيل، مدير العمليات في ألعاب Riot للرياضات الإلكترونية - VALORANT Champions Tour، قال "نشعر بالحماس حيال رفع سوية تكنولوجيا الصوت من سوني لترقى إلى مستوى التجربة ضمن فعاليات VALORANT Esports العالمية. حيث يمثل التواصل جانباً مهماً في VALORANT، وستمكننا هذه الشراكة من تعميق مشاهدات جماهيرنا في أكثر اللحظات إثارةً خلال أكبر مبارياتنا. كما سيؤدي التزام سوني بالابتكار إلى رفع مستوى VALORANT أكثر فأكثر كرياضةٍ إلكترونية عالمية رائدة".