• حققت زين البحرين أسرع سرعة نشر لتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي حسب تقرير جودة خدمات الاتصالات المتنقلة لسنة (2021)الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات

أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، عن تحقيقها أسرع السرعات للنشر والمشاهدة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك وفقاً لتقرير جودة خدمات الاتصالات المتنقلة لسنة (2021) الصادر عن تقرير هيئة تنظيم الاتصالات. حيث يتمتع عملاء زين البحرين بتجربة متفوقة مع أسرع شبكة موبايل لوسائل التواصل الاجتماعي في المملكة.

حققت زين البحرين أعلى مستويات سرعة اتصال في المملكة فيما يتعلق بسرعة شبكة الموبايل عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وزمن استجابة منخفض في متوسط وقت النشرعلى Twitter و Instagram و WhatsApp ومشاهدة المحتوى على YouTube، وذلك وفقاً للاختبارات التي جرت، حسب تقرير جودة خدمات الاتصالات المتنقلة الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات، في الفترة من 8 نوفمبر 2021 إلى 6 يناير 2022 .



وعلق الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين، دنكان هوارد: "يعد هذا التقرير لهيئة تنظيم الاتصالات بمثابة شهادة لأداء شبكة زين البحرين وذلك يسعدنا جداً ، فهو يوضح التزامنا بالابتكار المستمر لتقديم أفضل تجربة اتصال للموبايل لجميع عملائنا."