أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع إن جي إن (NGN)، شركة متخصصة في أنظمة المعلومات المتكاملة وتقديم استشارات تقنية المعلومات، والتي تنص على قيام البنك بتمويل العملاء المُسجلين ضمن دورات إن جي إن التدريبية عن طريق تقديم تمويل شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يصل إلى 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفترة سماح لمدة عامين مع احتساب الأرباح.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة إن جي إن بمركز البحرين التجاري العالمي وذلك يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022 بحضور كلٍ من حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين وزينب أسيري مدير مركز التدريب والتطوير في إن جي إن بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، صرّحت زينب أسيري مدير مركز إن جي إن بقولها: "نود أن نتقدم بالشكر لبيت التمويل الكويتي – البحرين على طرحهم هذا العرض لمنح عملائه الراغبين في الالتحاق بدوراتنا التدريبية على تمويل شخصي ومعدل ربح منخفض وفترة سماح وغيرها من المميزات الفريدة التي ستوفر فرصة فريدة للراغبين بالتسجيل في دوراتنا التدريبية النوعية المتقدمة. وتتمحور الدورات حول عدة مجالات أبرزها: تقنية المعلومات والاتصالات، التحول الرقمي والأمن السيبراني، وتكامل الأنظمة، وتنفيذ المشاريع وغيرها الكثير، علاوة على الاستفادة من خبرة فريق العمل خلال مدة الدورة، مما يصب لصالح تحقيق النمو الوظيفي والتطور المهني للمشاركين."

ومن جانبه، قال حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: " إننا نحرص دومًا على توفير منتجات مصرفية شاملة ومتكاملة عن طريق سد ثغرات السوق وتلبية احتياجات عملائنا. لذا، يسرنا أن نقدم تمويلاً شخصياً وقدره 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفترة سماح لمدة عامين مع احتساب الأرباح، مما سيسهم في تيسير عملية الالتحاق بهذه الدورات التدريبية التي يقدمها مركز إن جي إن. ونحن نتطلع للاستمرار في تقديم المزيد من الحلول التمويلية من خلال شراكات مماثلة مع مؤسسات محلية وعالمية."

وقد تأسست شركة إن جي إن – التابعة لمجموعة إن جي إن العالمية – عام 2015 في مملكة البحرين، وهي تعمل على تقديم خدمات وحلول تقنية رائدة واستشارات التحول الرقمي، كما أنها تُساهم بزيادة تنافسية العملاء من مختلف المؤسسات والشركات والمنظمات والكيانات في القطاعين العام والخاص على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، وذلك عن طريق تعزيز كفاءة واستدامة أعمالهم، علاوة على تطوير خدمات ومنتجات ذات فاعلية أكبر من حيث التكلفة والإنتاجية واكتشاف فرص جديدة. وتساعد الشركة هؤلاء العملاء أيضًا على تبني حلول التحول الرقمي من خلال تطبيق أحدث التقنيات، والمشاركة في برامج التدريب التقني.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين https://www.kfh.bh