أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع المستشفى الملكي للنساء والأطفال، تنص على قيام الأخيرة بتقديم خصومات خاصة لعملاء البنك من حاملي بطاقات بيتك الائتمانية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022.

وتمت مراسم توقيع المذكرة في المقر الرئيسي للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022 بحضور كل من حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، وروهيت سريفاستافا، الرئيس التنفيذي لدى المستشفى الملكي للنساء والأطفال بالإضافة إلى عدد من الموظفين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، صرّح روهيت سريفاستافا، الرئيس التنفيذي لدى المستشفى الملكي للنساء والأطفال بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، لتقديم خصومات خاصة لعملائه الكرام من حاملي بطاقات بيتك الائتمانية حتى نهاية العام الجاري. ونحن حريصون على توسيع نطاق شراكاتنا لتشمل جميع مؤسسات وهيئات الدولة من القطاعين العام والخاص."



ومن جانبه، قال حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "تشهد قاعدة شراكاتنا نموًا مضطردًا، وذلك انطلاقًا من سعينا الدؤوب لتلبية احتياجات عملائنا. لذا، يسرنا أن نعلن عن حصول عملائنا على تخفيضات خاصة من المستشفى الملكي للنساء والأطفال مقابل استخدامهم لأيّ من بطاقات بيتك الائتمانية. ونتطلع قُدمًا للاستمرار بإثراء التجربة المصرفية لعملائنا الكرام."

ويُعد المستشفى الملكي للنساء والأطفال من خيرة المستشفيات على الصعيد المحلي كونه يضم فريقًا مؤهلاً يضم أكثر من 40 استشاري وأخصائي من ذوي الخبرة والكفاءة، علاوة على الخبراء والأطباء والجراحين ممن يتمتعون بمهارات عالية في 30 تخصص طبي. ويحتوي المستشفى أيضًا على إحدى أحدث وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة بين المستشفيات الخاصة في البحرين. بالإضافة إلى وحدة رعاية عاجلة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ووحدة عناية مركزة لتلبية الاحتياجات الطبية الطارئة، ومنذ تأسيسه عام 2019، يسعى المستشفى لتقديم رعاية صحية عالية الجودة مدعومة بتقنيات طبية متقدمة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين https://www.kfh.bh