أعلن بنك البحرين الوطني عن تمديد برنامجه التدريبي الصيفي ""EVOLVE لكي يتضمن طلبة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، وذلك بهدف تزويدهم بالفرص التعليمية التي تؤهلهم للانخراط في القطاع المصرفي واجتياز جميع متطلبات الدورات التدريبية.

بعد أن تم طرح البرنامج في وقت سابق من شهر يوليو لطلبة المدارس في المملكة، اتخذ بنك البحرين الوطني خطوة لتوسيع نطاق “EVOLVE”عبر فتح المجال لانضمام طلبة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المحلية والدولية، وذلك لتحقيق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من الطلبة من مختلف الفئات العمرية. وسيضم البرنامج التدريبي الصيفي 35 طالب، ومن المقرر أن يستمر طوال الفترة الممتدة من شهر يوليو وحتى سبتمبر 2022.

ويشمل البرنامج العديد من مؤسسات التعليم العالي، بما في ذلك جامعة البحرين UOB)) وجامعة العلوم التطبيقية ASU)) والجامعة البريطانية في البحرين (BUB) ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) والجامعة الأهلية AU))، وبوليتكنك البحرين والجامعة الأمريكية في البحرين AUB)) وجامعة المملكة. كما تمت إتاحة فرصة الالتحاق بالبرنامج للطلبة الذين يدرسون في الخارج، لتشمل العديد من الجامعات مثل: جامعة "نورثمبريا" و"نوتنجهام" و"سيتي لندن" و"ليدز بيكيت" وجامعة " كوين ماري" و "يورك".



يواصل بنك البحرين الوطني سعيه لطرح العديد من المبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع وتحقيق التطلعات الوطنية. برنامج ""EVOLVE, يهدف للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلبة البحرينيين، من أجل تزويدهم بالفرص التعليمية اللازمة التي تؤهلهم ليصبحوا قادة المستقبل.