خلال زيارة أجراها الحمادي والعباسي لفرع الشركة في القاهرة

أجرى السيد محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة تامكون و المهندس عبدالله العباسي الرئيس التنفيذي لشركة تامكون زيارة إلى شركة سينوما والتي يقع مقرها في القاهرة بجمهورية مصر العربية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين كلا الشركتين، حيث كان في استقباله السيد رهيتي بوتلر شن.

وتم خلال اللقاء استعراض نبذة وخلفية عن مشاريع شركة سينوما المختصة في مجال الإنشاءات والمقاولات بمصر، حيث تتخذ شركة سينوما من الصين مقراً رئيسياً لها، وهي مملوكة بالكامل للحكومة الصينية، وتتمتع بخبرة كبيرة في المجال الهندسي والتصاميم والبحوث تفوق الستين عاماً، إلا جانب امتلاكها سمعة عالمية في مجال صناعة الأسمنت.



كما تم مناقشة نشاطات ومشاريع شركة تامكون في منطقة الخليج العربي، ودراسة المشاريع المتاحة في كلا البلدين الشقيقين، حيث رحب الحمادي وشن خلال اللقاء بالتعاون بين كلا الشركتين في مختلف المشاريع المتعلقة بالإنشاء والبنية التحتية في المنطقة.

ومن جانبه، أكد السيد محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة تامكون على أهمية توسيع آفاق وسبل التعاون المشترك في المشاريع العقارية ومجالات البنى التحتية على مختلف الأصعدة وبالأخص بما يربط دول المنطقة، مؤكداً على أهمية فتح آفاق للعمل المشتركة بينهما بما يخدم المصالح المشتركة.

وتقدم الحمادي و العباسي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على حفاوة الاستقبال من شركة سينوما، متمنياً للشركة دوام التوفيق والنجاح في مشاريعها وعملها.

كما توجه ممثلي شركة سينوما بالشكر والتقدير لوفد شركة تامكون على زيارتهم لفرع الشركة في جمهورية مصر العربية، معربين عن خالص تمنياتهم بنجاح التعاون بين الشركتين في مشاريعهم القادمة.

الجدير بالذكر أن شركة تامكون تأسست شهر نوفمبر في عام 2007 ويقع مقرها في مملكة البحرين، كشركة تابعة لشركة الخليج للتطوير (تعمير)، وهي مختصة في مجال المقاولات والإنشاء بامتلاكها القدرة على تنفيذ مجموعة واسعة من أعمال البناء، والأعمال المدنية وأعمال البنية التحتية، وتطوير المرافق، والأعمال الكهربائية، والنجارة والمصانع الداخلية، وتجارة مواد البناء.

وتتميز تامكون للمقاولات بأنها أول مجموعة بناء في البحرين تعمل وفقاً لقواعد ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما تلتزم الشركة بشدة في التبني والحفاظ على أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات التجارية العالمية.