وقعت شركة خدمات مطار البحرين (باس) اتفاقية مع مجموعة "لوفتهانزا الاستشارية"، لتقديم الخدمات الاستشارية إلى شركة "باس" بهدف تعزيز كفاءة أعمالها وعملياتها التشغيلية.



وأقيمت مراسم توقيع الشراكة في المقر الرئيسي لشركة "باس"، بحضور المهندس محمد خليل أحمد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين، والسيد ألكسندر ماناكوس مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة "لوفتهانزا" الاستشارية.



وضمن جهودها لدعم "باس" في مشروع التحول، ستقوم مجموعة "لوفتهانزا" بإجراء دراسة شاملة لنموذج التشغيل المعتمد حالياً في الشركة، بهدف تطوير مبادرات تحويلية تهدف إلى تحسين الكفاءة وتحقيق التميز التشغيلي.



وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين: "نتشرف بعقد شراكتنا مع مجموعة "لوفتهانزا الاستشارية الألمانية" الرائدة في تقديم الاستشارات المتخصصة، ونرحب بدعمهم لنا في رحلة التحول نحو تحقيق التميز التشغيلي. ونتطلع من خلال هذه الشراكة لتطوير مستوى خدماتنا وعملياتنا لتصبح أكثر تميزاً وكفاءًة على مستوى القطاع".



ومن جهته، قال مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة "لوفتهانزا الاستشارية": "نعتز في "لوفتهانزا الاستشارية" بتكليفنا بهذا المشروع الهام ونتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع "باس". ومن خلال هذه الشراكة، نأمل لدعم مساعي "باس" نحو تطوير عملياتها بما يضمن تحقيقها التميز التشغيلي المستدام، وتعزيز إمكاناتها التنافسية لمواجهة أي تحديات مستقبلية محتملة".



وأضاف: "نسعى لتحقيق أهداف هذه الاتفاقية عبر إشراك فريق عمل من ذوي الخبرة العملية في المجال من منتسبينا في البحرين، ليتسنى لهم العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف مع شركائهم من "باس"، إذ سيتم إنجاز الجزء الأكبر من هذا المشروع من داخل المملكة".



وستساهم هذه الشراكة الجديدة مع "لوفتهانزا" في دعم تطلعات شركة "باس" الموجهة نحو تطوير أنظمتها التشغيلية لتصبح أكثر مرونة وانسيابية، وهو ما يتماشى مع استراتيجيتها الرامية لتحقيق التميز التشغيلي على المدى البعيد.