أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، عن إطلاق البطولة التصنيفية الأولى للرياضات الإلكترونية في المملكة بالتعاون مع الإتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية وبلاي هيرا (PLAYHERA).

ستساعد بطولة الرياضات الإلكترونية في اكتشاف المواهب المحلية في مجال الرياضات الإلكترونية على نطاق أوسع وتعزيز هذا المجال في المنطقة، مما يندرج تحت خطة زين المستقبلية لتنمية مجتمع الألعاب الإلكترونية في المملكة.

قد بدأت هذه البطولة والتي مدتها 3 أسابيع وهي مفتوحة لجميع اللاعبين الذين هم أعمارهم 13 سنة وأكثر. ستشمل 3 ألعاب مشهورة – Rocket League، وValorant، و FIFA، حيث تنقسم البطولة لثلاث أجزاء، كل جزء من البطولة مخصص لإحدى الألعاب الثلاث ويتم الإعلان عن التجسيل لكل لعبة على مواقع التواصل الاجتماعي. وسينافس اللاعبين الأعلى تصنيفاً بعضهم البعض للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 2500 دولار أمريكي.

من خلال هذه البطولة، تأمل زين البحرين في توفير المنصة للاعبين لتنمية مهاراتهم الرقمية، وتحفيز الروح الرياضية والعمل الجماعي، وتعزيز معرفتهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أثناء عملهم معاً بشغفٍ مشترك.

بهذه المناسبة، قال عبدالله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الإتصال وعلاقات المستثمرين في زين البحرين: "كشركة رائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، فإن زين البحرين ملتزمة بدعم مجال الرياضات الإلكترونية في المملكة من خلال التعاون مع شركائها، ونحن مناسبون تماماً لاستضافة هذه البطولة التصنيفية الأولى من نوعها للرياضات الإلكترونية، حيث تعتمد هذه الألعاب على سرعات الانترنت العالية، والاتصال القوي، ومعرفة جيدة بالسوق المحلي. هذه البطولة مخصصة لجميع عشاق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من سن 13 عاماً وأكثر في المملكة، ونأمل أن تلهمهم هذه البطولة ليصبحوا لاعبين محترفين يمثلون مملكة البحرين في المستقبل."

ستسمر زين البحرين في العمل عن قرب مع شركائها لتمكين نمو الرياضات الإلكترونية في المملكة ومنح لاعبين الرياضات الإلكترونية الدعم والفرص التي يستحقونها.

تم فتح باب التسجيل لبطولة زين البحرين التصنيفية الأولى للرياضات الإلكترونية. للمزيد من المعلومات الرجاء : https://playhera.com/tournaments/