احصل على 1,000 دينار بحريني إضافية مقابل أي سيارة تستبدلها


إذا كنت تحلم بشراء سيارة جديدة ولكنك تخشى التكلفة الباهظة لذلك، فلا داعي للقلق بعد الآن، حيث تقدم لك شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين، عرضًا جديدًا يمكّنك من كسب 1,000 دينار بحريني إضافي مقابل أي سيارة تستبدلها بسيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة فئة الدفع الرباعي (4X4)، وذلك لفترة محدودة.

تتمتع سيارة L200 بشخصية جريئة من خلال الشبكة الأمامية المميزة وغطاء المحرك والصدام الصلب المصنوع من الفولاذ. كما تتعامل شاحنة البيك أب الصغيرة والعملية هذه مع جميع أنواع التضاريس بكل مرونة، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة.

ويتميز التصميم الداخلي لسيارة L200 بالرحابة والراحة مع مقصورة فسيحة ومقاعد عالية الجودة وعزل للصوت، لتضمن لك قيادة هادئة ومريحة يعززها بشكل إضافي تشطيبات مميزة وإضاءة داخلية خافتة. وتشمل الميزات الأخرى داخل المقصورة أماكن مخصصة للهواتف الذكية في الأمام والخلف، ومنافذ شحن USB، ومساحة تخزين كبيرة للأغراض الشخصية.


يمكنك استبدال أي سيارة بسيارة L200 فئة الدفع الرباعي (4X4) بشكل سريع وموثوق وأكثر ملاءمة بكثير من الوسائل البديلة لبيع سيارتك القديمة، حيث تقدم لك شركة الزياني للسيارات أفضل الأسعار بناءً على بيانات السوق والقيمة، مما يساعدك في الحصول على أفضل صفقة مع ضمان معاملة بيع سلسة وخالية من المتاعب.

يأتي هذا العرض الحصري كذلك مع الضمان لمدة 10 سنوات أو 200,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ليضمن لك راحة البال والاطمئنان بأنك مغطى في حالة حدوث أي طارئ لا سمح الله.

لا تفوت فرصة اقتناء سيارة L200 4X4 الجريئة، وإحدى أكثر شاحنات البيك أب شهرة في جميع أنحاء العالم، والتي تتميز بالأداء الاقتصادي في استهلاك الوقود وتجربة القيادة السلسة والمظهر المميز.

للمزيد من المعلومات حول هذا العرض الرائع، يرجى التواصل مع شركة الزياني للسيارات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishi-motors.com.bh، أو الاتصال على (17703703). ابقى على إطلاع دائم على آخر العروض والأخبار من شركة الزياني للسيارات عبر متابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وانستغرام (@mitsubishimotorsbahrain) وتويتر (@MitsubishiBah). تطبق الشروط والأحكام.