الحداد العالمية للسيارات (AHIM) تطلق العلامة التجارية الصينية الممتازة بستيون. AHIMهي الموزع الرسمي الوحيد المعتمد لشركة بستيون في مملكة البحرين.

AHIM هي جزء من مجموعة الحداد للسيارات. تم افتتاح أول صالة عرض لشركة بستيون الآن في توبلي خلف صالة عرض مرسيدس-بنز. قال السيد وارن هدسون: "نحن فخورون جدًا بتوسيع محفظتنا مع علامة بستيون، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات الصينية لمجموعتنا، وبالطبع تقديم علامة تجارية مثل بستيون إلى مملكة البحرين". وأضاف هدسون قائلًا: "هذا الاستحواذ هو الأحدث في سياسة التنويع الأخير لمجموعة الحداد في قطاع السيارات، حيث يأتي بعد الاستحواذ على شركة Avis لتأجير السيارات و Topaz Detailing، مع مشاريع أخرى مخطط لها".

سيحصل جميع عملاء بستيون الكرام عند الإطلاق ولفترة محدودة على ضمان مدى الحياة يعتبر هو الفريد من نوعه في المنطقة، وكذلك على باقة خدمة لمدة 5 سنوات وتأمين VIP مع العديد من المزايا الإضافية، وهي مجموعة فريدة بين الباقات المقدمة في المملكة. نهدف إلى توفير سيارات عالية الجودة مع ضمان راحة البال والقيمة مقابل المال لعملائنا عبر العلامة التجارية بستيون.

تأسست مجموعةFAW الصينية في عام 1953، وكانت أول شركة صينية لتصنيع السيارات ، تُعرف باسم "مهد صناعة السيارات في الصين". منذ عام 1959، ظهرت سيارات FAW في مناسبات عديدة في احتفالات العيد الوطني الصيني كسيارة عرض خاصة للقادة الوطنيين. مجموعة FAW هي مؤسسة سيارات كبيرة مملوكة للدولة مع حجم إنتاج ومبيعات سنوي يبلغ 3 ملايين وحدة، وتحتل المرتبة الأولى في صناعة السيارات في الصين. "هذه علامة تجارية رائعة ونتوقع الكثير من مجموعةFAW و علامة بستيون، هذا امتياز جديد للسيارات سيضيف إلى نجاح صناعة السيارات في مملكة البحرين" قال السيد غوثام، المديرالعام لشركة بستيون في شركة الحداد العالمية للسيارات AHIM.

تعمل مجموعةFAW أيضًا بشكل وثيق مع تويوتا وفولكسواجن وأودي وغيرها من شركات السيارات العالمية المعروفة في شكل مشروع مشترك لضمان صناعة منتجات متميزة.

تأسست شركة بستيون رسميًا في 18 مايو 2006، وهي علامة تجارية مستقلة محلية الصنع تحت مظلة مجموعة FAW الصينية. تمسكًا بتاريخ FAW البالغ 68 عامًا في صناعة السيارات ، تمثل العلامة التجارية بستيون الجودة العالية والأداء العالي، حيث تنقل سيارات الركاب الصينية إلى مستوى جديد. في عام 2021، يتم توزيع منتجات بستيون الآن في أكثر من 30 دولة في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا، مما يروج للعلامة التجارية الصينية المملوكة ذاتيًا إلى بقية أنحاء العالم.

في 7 مارس 2019، كان محرك بستيون T77 يعمل بشكل طبيعي لمدة 600 ساعة بسرعة قصوى تبلغ 5500 دورة في الدقيقة، ليصبح بذلك أول علامة تجارية للسيارات في العالم تحقق هذا الرقم القياسي بنجاح.

تم تصنيف FAW في المرتبة السادسة والستون في مجلة فورتشن 500 لسنة 2021.

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقع بستيون www.bestune.bh، أو اتصل بمركز الاتصال على 17899899.