شارك بنك البحرين الوطني (NBB) في برنامج "انطلاق إلى الجامعة" التابع لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، والذي تم عقده في المقر الرئيسي للمعهد الواقع في خليج البحرين بتاريخ 24 و25 يوليو.

شمل البرنامج سلسلة من الجلسات المختلفة المصممة للطلبة الملتحقين مؤخرًا بالمعهد، وذلك بهدف إعدادهم وتهيئتهم لرحلتهم الأكاديمية الجديدة. وتضمنت هذه الجلسات مواضيع متنوعة حول النجاح في الجامعة ووظائف ومهارات المستقبل والتحول الرقمي والاتجاهات التقنية.

وقد تم تخصيص جناح لبنك البحرين الوطني في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية خلال فترة البرنامج، وذلك كجزء من التزامه برعاية قادة المستقبل في القطاع. حيث قدم ممثلو البنك الدعم التحفيزي و نصائح للطلبة المقبولين حديثًا، بالإضافة إلى مساعدتهم في إنشاء حساباتهم الشخصية وتسليط الضوء على المزايا المقدمة من البنك، واستعراض مبادرات التحول الرقمي المختلفة.

ويتطلع بنك البحرين الوطني من خلال مشاركته في مثل هذه المبادرات المحورية لرد الجميل للمجتمع الذي ينتمي إليه، وذلك عبر العمل جنبًا إلى جنب المؤسسات الأكاديمية الرائدة في المملكة. ويسعى البنك لخلق جيل من الكفاءات الواعدة لريادة القطاع مستقبلاً، بما يسهم في تحقيق تطلعات الرؤية الاقتصادية 2030.

صور