سيحصل فائزان على رحلة مدفوعة التكاليف لحضور إحدى مباريات كأس العالم مع مرافق لكلٍ منهما، بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار بحريني لكل فائز.


تسري هذه الحملة الترويجية على جميع بطاقات فيزا الائتمانية والدفع المسبق عند استخدامها داخل وخارج البحرين وعبر الإنترنت
تُعد هذه الحملة الترويجية الرابعة لبنك السلام منذ بداية العام 2022
كشف بنك السلام عن أحدث حملاته الترويجية على بطاقات فيزا الائتمانية والدفع المسبق والتي ستنطلق من 14 أغسطس حتى 21 سبتمبر 2022، حيث سيحصل فائزان على رحلة مدفوعة التكاليف لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022. وتشمل باقة السفر – لكل من الفائز ومرافقه – على: تذاكر الطيران، وحجوزات الإقامة، وتوفير المواصلات من وإلى المطار وموقع المباراة، علاوة على جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار بحريني لكل فائز.

سيتأهل أصحاب البطاقات الائتمانية والدفع المسبق لدخول السحب مرة واحدة مقابل كل استخدام للبطاقة داخل مملكة البحرين، ومرتان مقابل كل استخدام للبطاقة عبر الإنترنت أو دوليًا، وذلك خلال فترة الحملة.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "بدأ بنك السلام عام 2022 ببداية قوية، حيث طرح عدد من الحملات الترويجية المستمرة طوال العام لتلائم كافة احتياجات الزبائن الكرام من جميع فئات المجتمع. ومن شأن الحملة الترويجية الجديدة أن تمنح محبي رياضة كرة القدم فرصة سانحة لحضور إحدى مباريات كأس العالم. وتأتي هذه الحملة كبادرة شكر للزبائن الأعزاء على ثقتهم بنا واختيارهم القيام بمعاملاتهم المصرفية معنا. كما أنها تُعد جزءًا من مساعينا الدؤوبة للاستمرار بتعزيز تجربتهم التي تتميز بالتخصيص والسهولة والكفاءة ".


ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة الحملات الترويجية التي قام بنك السلام بإطلاقها مؤخرًا وهي: الحملة الترويجية على البطاقات الائتمانية والدفع المسبق، حيث يحظى 100 من الزبائن الأعلى إنفاقًا بفرصة الفوز بخصم 3% على الرسوم الدراسية. وحملة حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" التي تمنح أربعة فائزين 500 دينار بحريني لكلٍ منهم. بالإضافة إلى حملة "دانات للتوفير" التي تقدم للزبائن إمكانية الفوز بسبائك ذهب عند استثمار مدخراتهم. أو ربح جوائز مع حملة "هدايا دانات الرقمية" التي تتيح إرسال هدايا نقدية عبر التطبيق الإلكتروني.

للمزيد من المعلومات حول حملة كأس العالم، يرجى التواصل معنا من خلال خدمة المحادثة الإلكترونية على موقعنا الإلكتروني www.alsalambank.com أو عبر تطبيق الواتساب على هاتف رقم 17005500 أو عن طريق حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.