يحتفل مجمع الإنماء بمرور عقد على إفتتاحه بحملة تسوق واربح الجديدة وورش عمل فنية متنوعة بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية لزوار المجمع. عند إنفاق ما لا يقل عن 10 دينار بحريني في أي متجر من متاجر الإنماء، سيكون العملاء مؤهلين للدخول في ال10 سحوبات على مدار الشهر مع 10 فائزين محظوظين لكل سحب سوف يحصلون على سلال من مجمع الإنماء تشمل هدايا مختلفة مثل أجهزة لوحية، ساعات ذكية، سماعات، منتجات تجميل، عطور، بطاقات هدايا وغيرها الكثير.

بدأت فعاليات مجمع الإنماء في العاشر من أغسطس بحفل رسمي يشمل تقطيع الكعك وذلك بحضور إدارة المركز وموظفي المجمع والعملاء.

وبهذه المناسبة علق ديني ثامبيان، مدير مجمع الإنماء:" أود أن اهنئ الجميع بالذكرى العاشرة على تأسيس مجمع الإنماء، وجهة التسوق العائلية الأولى في قلب الرفاع، البحرين. يسعدنا استضافة سلسلة من الفعاليات الخاصة على مدار الشهر احتفالا بهذه المناسبة الرائعة والتي تشمل الرسم على الأكريليك، الرسم بالفحم، وورشة صناعة الفخار ورواية القصص وعرض الدمى والرسم على الوجه والمزيد لجميع زوارنا الأعزاء.



نحن ندعم بشكل فعال مجتمعنا المحلي، مع التركيز على خلق بيئة صديقة للأسرة وآمنة للأطفال للاستمتاع بها ونود أن نرحب بكم جميعاً للاحتفال بمرور ١٠ سنوات على إفتتاح المجمع.

يقع بالقرب من المدارس والمساجد والمستشفيات والنوادي الرياضية، ومن المعروف أن مجمع الإنماء هو مجمع تجاري عائلي ويدعم المجتمع من خلال تقديم الترفيه والفعاليات للعائلات والأطفال في بيئة آمنة. مجمع الإنماء هو أكبر مجمع في الرفاع ويتبع نظام الشريعة الإسلامية، يقوم بالترويج والتعاون مع المستأجرين والجمعيات الخيرية المحلية والهيئات الحكومية على مدار العام.