حصد بنك البحرين الوطني على جائزة التميز في فئة التحويلات الآلية المباشرة من مجموعة "سيتي" المصرفية، وهي جائزة مرموقة تُمنح تقديراً للأداء الاستثنائي في مجال المُعالجة الآلية المُباشرة. وتضاف هذه الجائزة لمجموعة إنجازات البنك وتجسد الجهود المتواصلة في تعزيز مستوى الخدمات المصرفية.

وقد تم التكريم في المقر الرئيسي لبنك البحرين الوطني، وذلك بحضور كل من السيد نبيل مصطفى رئيس إدارة العمليات المصرفية ، والسيد علي منصور مساعد مدير العلاقات - تغطية الشركات، إلى جانب السيد محمد أحمد الحمادي – مدير تنفيذي – مجموعة المراسلة المصرفية ، ورئيس المؤسسات المالية في الخليج وباكستان والعراق لدى مجموعة "سيتي" المصرفية.

تعليقًا على هذا الإنجاز، صرح السيد نبيل مصطفى رئيس إدارة العمليات المصرفية قائلًا: "نحن في بنك البحرين الوطني ملتزمون بتعزيز مستوى خدماتنا لتحقيق التميز في فئة التحويلات الآلية المباشرة. ونطمح من خلال ذلك لتزويد عملائنا بإجراءات سلسلة وآلية خاصة في فئة التحويلات المالية بالدولار الأمريكي. كما ونتطلع باستمرار للارتقاء بخدماتنا المصرفية سعيًا منا نحو إثراء التجربة المصرفية لعملائنا الكرام و شركائنا، وذلك تماشيًا مع وعد علامتنا التجارية بالبقاء أقرب لهم. ومن هذا المنطلق، نتوجه بالشكر والامتنان لمجموعة "سيتي" المصرفية نظير تقديرهم لجهودنا في البنك."



ويُعد تحقيق بنك البحرين الوطني لمثل هذه الجوائز المرموقة والإنجازات المتميزة باستمرار، بمثابة شهادة على التزامه بتقديم مستويات عالية من الجودة في خدماته المصرفية، بما يتوافق مع تطلعات الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030. وقد أسهمت هذه الإنجازات المتميزة في تعزيز مكانة البنك وريادته في القطاع المصرفي.